اعلان

آخرهم صاحب المقام.. أفلام من تأليف إبراهيم عيسى آثارت الجدل

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

آثار فيلم صاحب المقام الجدل منذ تسريبه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعرضه على منصة شاهد (vip)، متهمين المؤلف والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بأنه يُصر دائمًا من خلال أفلامه أن يُثير الجدل بأفكاره ومعتقداته. لذا نرصد لكم أفلام إبراهيم عيسى التي تركت بصمة واختلفت الآراء عليها.

فيلم صاحب المقام

قصة الفيلم تدور حول يحيى الذي يعيش في عالم من الثروة واللا مبالاة، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح.

صاحب المقام من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد.

فيلم الضيف

تدور الأحداث في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب، وعرض الفيلم أن الحجاب ليس فرضًا.

الضيف تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري وبطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض.

فيلم مولانا

استنادًا إلى رواية الكاتب الصحافي (إبراهيم عيسى) التي تحمل نفس الاسم، تدور أحداث الفيلم حول الشيخ (حاتم الشناوي) الذي يعد من أحد الدعاة الاسلاميين النافذين عبر وسائل الاعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية.

مولانا تأليف إبراهيم عيسى وإخراج مجدي أحمد علي وبطولة عمرو سعد ودرة وريهام حجاج وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة