اعلان

أول تعليق من نادين نجيم بعد إصابتها في حادث لبنان: "نزلت 22 طابق حافية والمستشفى رفضت استقبالي"

نادين نجيم
نادين نجيم

تصدر اسم الفنانة نادين نجيم محرك البحث جوجل مصر، بعد أن أنضمت لأسماء ضحايا حادث لبنان الذي حدث أمس الثلاثاء 4 أغسطس في العاصمة بيروت، وبدأ الجمهور يتساءل عن حالتها الصحية بعد تداول أخبار حول إصابتها وخضوعها لعملية جراحية.

فيديو من منزل نادين نسيب نجيم

نشرت نادين نجيم عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، فيديو من داخل منزلها عقب عودتها له منذ ساعات قليلة حيث خرجت من المستشفى، وظهر في الفيديو أن منزلها تدمر آثر الانفجار.

تعليق نادين نجيم

وكتبت نادين نسيب نجيم: 'بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي'.

وتابعت:' الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية'.

واختتمت نادين نجيم حديثها وقالت: 'شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى'.

الحالة الصحية للفنانة نادين نجيم

وكان كشف مصدر مقرب من الفنانة نادين نسيب نجيم لـ 'أهل مصر' الحالة الصحية لها وقال أن منزلها كان قريبًا من مكان انفجار بيروت، ولهذا كانت الإصابات كبيرة والخسائر كذلك في منزلها.

وتابع المصدر: 'نادين نجيم تعرضت لنزيف داخلي نتيجة الجروح التي أصابتها من الزجاج ولكن حالتها ليست خطيرة وكذلك تأذى وجهها ونُقلت لإحدى المستشفيات على الفور وأجريت لها عملية جراحية استمرت لأكثر من 5 ساعات، ولكن حالتها الصحية حاليًا أفضل بينما حالتها النفسية سيئة للغاية'.

WhatsApp
Telegram