اعلان

بينهم نادين نجيم وإليسا.. نجوم تأذوا بسبب انفجار بيروت ودُمرت منازلهم (فيديو وصور)

الفنانين في حادث لبنان
الفنانين في حادث لبنان

تآذى عدد كبير من نجوم الفن اللبنانين وغير اللبنانين بعد حادث انفجار بيروت التي شهدته لبنان أمس الثلاثاء 4 أغسطس، فدخلت نادين نجيم المستشفى وأجرت عملية جراحية وآخرين منازلهم تدمرت. لذا نرصد لكم نجوم الفن الذين تأذوا في هذا الحادث الآليم.

نادين نسيب نجيم

نشرت نادين نجيم عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، فيديو من داخل منزلها عقب عودتها له منذ ساعات قليلة حيث خرجت من المستشفى، وظهر في الفيديو أن منزلها تدمر آثر الانفجار.

وكتبت نادين نسيب نجيم: 'بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي'.

وتابعت:' الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية'.

واختتمت نادين نجيم حديثها وقالت: 'شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى'.

إليسا

كما أعلنت النجمة اللبنانية اليسا عبر حسابها بموقع التدوينات 'تويتر' عن تدمير منزلها بالكامل بسبب انفجار بيروت الضخم، ونشرت عدد من الصور لمنزلها الذي تدمر، وكتبت: 'انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟'.

كما حرصت إليسا على أن تطمأن جمهورها الذي قلق عليها وكتبت: ' محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان'.

راغب علامة

كما أعلن السوبر ستار اللبناني راغب علامة أنه تعرض لخسائر كبيرة بسبب انفجار بيروت، وكتب عبر حسابه بموقع 'تويتر': ' صباح الخير. صباح بيروت الجريحة'.

وتابع: 'شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علي الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل.'بالمال ومش بأصحابه '.رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى ويعوّض على الناس الخسائر وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس'.

هيفاء وهبي

كما نشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع 'إنستجرام'، فيديو على القصص المصورة يوضح تأذي منزلها بالكامل وأشارت خلال الفيديو بأن روبي ربة منزلها أصيبت في رأسها وعينها وتم نقلها إلى المستشفى للحصول على العلاج اللازمة.

رامي عياش

كما أن داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش أصيبت في انفجار بيروت، وتداولت عدد من الصحفات بمواقع التواصل الإجتماعي فيديو لها وهي في المستشفى ويتم تضميد جروحها.

وحرص رامي عياش على طمأنت جمهوره وكتب عبر حسابه على 'تويتر': ' اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا'

حادث بيروت

والجدير بالذكر أن وقع انفجار بيروت عند مدخل بيت الوسط في بيروت جراء انفجار مستودع مفرقعات في الميناء البحري؛ مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة.

ضحايا تفجيرات بيروت

وأعلنت الصحة اللبنانية في وقت متأخر الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الانفجار إلى 73 قتيلاً و3700 جريح.

ولا تزال تلك الإحصاءات أولية، وفق المتحدث باسم الوزارة. وقد امتلأت مستشفيات العاصمة اللبنانية بالجرحى، مما دفع وزير الصحة إلى الدعوة لنقل الجرحى إلى مستشفيات خارج العاصمة.

WhatsApp
Telegram