اعلان

يسرا المسعودي تكشف عن دورها في "حكايات بنات" الجزء الخامس

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تشارك الفنانة التونسية يسرا المسعودى، في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" الذى تقوم ببطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، رمزى لينر، أحمد كرارة، محمد يسرى، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، تامر هشام وناهد رشدى.

وكشفت يسرا في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنها تجسد شخصية فتاة شريرة تدعى "دودى" تعمل فى شركة وتحاول طوال الوقت تدبير المكائد لإبعاد جميلة (أسماء جلال) عن معتز (محمد يسرى)، وأن الدور جديد عليها تقدمه لأول مرة في مشوارها الفني ،مضيفة أن العمل به تفاصيل كثيرة سيجعل الجمهور متشوق لمشاهدته وقت عرضه على قناة ON خلال الفترة المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة أربع فتيات، وعلاقاتهن العاطفية، وحياتهن الخاصة وعائلتهن وأحلامهن وطموحاتهن.

"حكايات بنات 5" تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هانى وإشراف على الكتابة أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة المنتج طارق الجناينى وبطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، رمزى لينر، أحمد كرارة، محمد يسرى، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، تامر هشام وناهد رشدى.

وفى سياق آخر إنتهت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، من تصوير فيلم "الحوت الأزرق"، الذي يشاركها العمل حسني شتا، عفاف رشاد، راندا البحيري، أحمد سلامة، نيرمين ماهر، أحمد صيام، ندى بهجت وإخراج علاء مرسي.

وقالت يسرا، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنها تجسد دور أم "مهملة"، تترك أولادها دون أن تهتم بهم، أو تقدم الرعاية لهم كما تتركهم يتعرضون لمخاطر الهواتف والإنترنت، وأنها تقدم الدور جديد عليها لأول مرة وبه تفاصيل كثيرة ستغير مجرى حياتها بشكل كبير خلال الأحداث.

وأضافت يسرا، أن ما جذبها للعمل هو الدور كونه مسؤولية كبيرة يقع على عاتقها،حيث تقدم رسالة للأمهات بتوجيه الاهتمام وتقديم النصائح لهم، حتى لا يقعوا في المخاطر التي تحدث عبر وسائل الإنترنت وغيرها من خلال أحداث الفيلم.

وأشارت يسرا أنها تشارك في عمل آخر بعنوان "صابر وراضي"، للفنان أحمد أدم حيث بدأت تصويره منذ فترة قليلة، وكشفت أنها تجسد دور فتاة تدعى دينا من طبقة ثرية وهي ابنة رجل أعمال ملياردير، وتحب والدها لدرجة الجنون والذى يجسده الفنان محسن محى الدين.

وتابعت يسرا، أنها تتعرض للعديد من الصدمات طوال أحداث الفيلم مع زوجها الفنان محمد مهران، ومن بين هذه الصدمات أيضا وفاة والدتها بشكل مفاجئ الذى يحول حياتها إلى جحيم، حيث انتهت من تصوير 30% من مشاهدها.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالعمل مع رزان مغربي، قائلة:"أنا بحبها جدا وروحها حلوة وشخصية لطيفة، وحبيت الشغل معاها وفنانة شاطرة في شغلها، عارفه بتعمل إيه وكل فريق العمل انا بحبهم جدا".

فيلم "صابر وراضى"، من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، حيث صور أحمد آدم الأيام الماضية بإحدى فيلل شبرامنت، وينتقل بعدها فريق العمل إلى التصوير داخل مدينة الإنتاج السينمائى مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني