اعلان

قبل عرض مسلسل ما وراء الطبيعة.. المنتج محمد حفظي يتحدث عن فوائد المنصات الإلكترونية: "تعطينا الحرية" (خاص)

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

تصدر مسلسل ما وراء الطبيعة قائمة الأكثر بحثًا بعد أن أعلنت شبكة Netflix عن عرضها للمسلسل في خريف 2020، ليكون أول مسلسل مصري يعرض على هذه المنصة العالمية.

أين يعرض مسلسل ما وراء الطبيعة؟

يعرض مسلسل ما وراء الطبيعة على منصة Netflix في خريف العام الجاري، لينضم العمل لقائمة المسلسلات المصرية التي أصبح عرضها عبر منصات إلكترونية، والتي ظن البعض أنها ستفشل لعدم اعتياد الجمهور العربي على هذه النوعية.

مسلسل ما وراء الطبيعة

تحدث منتج العمل محمد حفظي، عن تجربة عرض المسلسلات عبر منصات إلكترونية، وقال لـ 'أهل مصر': 'تجربة المنصات هي المستقبل، فأنا لا تستهويني دراما الـ 30 حلقة، والمنصات تتيح لنا تقديم 6 أو 10 حلقات فقط، مثل مسلسل ما وراء الطبيعة الذي سيعرض على منصة Netflix قريبًا'.

وتابع: 'ستأخذ المنصات الألكترونية وقت ولكنها ستفرض نفسها بالنهاية، فهي تعطينا مناخ من الحرية في طرح القصة بشكل أفضل وسقف الحرية بها أعلى، وهذا لا يعني أنني ضد التليفزيون ولكن الواقع في العالم كله أن التليفزيون يموت إلى حدًا ما على حساب المنصات الرقمية'.

فريق عمل مسلسل ما وراء الطبيعة

العمل مأخوذ من رواية أحمد خالد توفيق، وقام بعمل الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة، إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، مسلسل ما وراء الطبيعة، من بطولة أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، المنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي.

مسلسل ما وراء الطبيعة

قصة ما وراء الطبيعة

في حقبة الستينيات من القرن الماضي, يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والاحداث الغامضة التي خاضها بنفسه او سردت له.

WhatsApp
Telegram