اعلان

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "ما وراء الطبيعة" لأحمد خالد توفيق

من مسلسل ما وراء الطبيعة
من مسلسل ما وراء الطبيعة

يعرض قريبا على أحدى المنصات الإلكترونية مسلسل 'ما وراء الطبيعة'، والذي يعرض على شبكة نتفليكس كأول مسلسل مصري يعرض على تلك المنصة العالمية الشهيرة، وأعلن مخرج العمل عن عرضه في خريف هذا العام اي شهر 9 القادم.

مسلسل ما وراء الطبيعية مأخوذ من السلسلة الشهير للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، الذي رحل عام 2018 قبل تحقيق حلمه بتحويل هذا العمل على الشاشة بعدما اتفق مع المخرج عمرو سلامة، وعقب وفاته أصر سلامة على ما اتفق عليه برفقة توفيق وبالفعل حول هذه السلسلة الشهيرة التي عاصرها اجيال واجيال وحققت نجاحات كبيرة إلى عمل فني.

سلسلة 'ماوراء الطبيعة' عبارة عن مجموعة روايات خيالية ترتكز على ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه 'رفعت إسماعيل'، وتتناول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته، بدءاً من العام 1959، أو الحكايات التي تصله من أشخاص مختلفين حول العالم، سمعوا عن علاقته بعالم الخوارق.

بداية اصدار أحمد خالد توفيق لسلسلة ماوراء الطبيعة جاء عام 1993، وصدر من السلسلة حتى 2014عام العدد 80 وهو أسطورة الأساطير الجزء الثاني والذي انهى فيه الكاتب حياة رفعت إسماعيل بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات لم يحكها بَعد وُجِدت في مذكراتهُ بعد وفاتهُ، وجاء الظهور الأول لرفعت إسماعيل عام 1993 حيث كان يسر لمغامرته مع مومياء الكونت دراكيولا في 1959 والمغامرة التي أعقبت ذلك في 1961 مع مستذئب في رومانيا.

مسلسل ما وراء الطبيعة، من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد خالد توفيق، ويجسد شخصية رفعت إسماعيل الفنان أحمد أمين، ويتواجد في العمل كل من الفنانة رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة.

WhatsApp
Telegram