اعلان

مصدر يكشف تفاصيل قرار نادين نجيم بمغادرة لبنان.. هل ستنفذه؟ (خاص)

نادين نجيم
نادين نجيم

رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه. بهذه الكلمات أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تترك لبنان بعد إصابتها آثر انفجار بيروت، والذي جعلها تمكث عدة أيام في المستشفى حيث أجرت عملية جراحية في وجهها دامت 6 ساعات.

هل نادين نجيم تغادر لبنان بشكل نهائي؟

أكد مصدر مقرب من نادين نجيم لـ 'أهل مصر' أن قرار مغادرتها لبنان لم يكن سهلًا عليها ولكنه لن يكون بشكل دائم، فهو مجرد قرار وقت غضب من الأوضاع اللبنانية حتى تستقر البلاد وستعود مجددًا.

وعن حالة نادين نسيب نجيم الصحية، قال المصدر: 'حالتها الصحية أفضل وتتحسن، ولكن حالتها النفسية سيئة للغاية، وتعيش حالة اكتئاب بسبب ما تعرضت له من صدمة بسبب الانفجار وأيضًا بسبب إصابتها'.

وكانت نادين كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات 'تويتر': 'من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً'.

حادث بيروت

يشار إلى أنه وقع انفجار بيروت عند مدخل بيت الوسط في بيروت جراء انفجار مستودع مفرقعات في الميناء البحري؛ مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة.

WhatsApp
Telegram