اعلان

أول صورة للفنانة نادين نجيم داخل المستشفى وإصابات بالغه في الوجه (صورة)

نادين نجيم
نادين نجيم

لازالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في المستشفى لاستكمال علاجها من الاصابات التي تعرضت لها عقب حادث انفجار بيروت والتي تأذت منه نادين.

نادين نجيم في المستشفى

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، أول صورة لها من داخل المستشفى وبجانبها أبناءها، وظهرت علامات الإصابة على وجهها بجانب أنفها أيضًا التي تعرضت للكسر.

وكتبت نادين نجيم: 'بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا'.

وتابعت: 'بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرة'.

واختتمت حديثها: 'بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت'.

حادث بيروت

يشار إلى أنه وقع انفجار بيروت عند مدخل بيت الوسط في بيروت جراء انفجار مستودع مفرقعات في الميناء البحري؛ مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة.

WhatsApp
Telegram