اعلان

دنيا ماهر الشهيرة بـ "نجلاء مليش لا حبيب ولا قريب" تكشف حقيقة ظهورها في مسلسل بـ 100 وش الجزء الثاني (خاص)

دنيا ماهر
دنيا ماهر

أعلنت الفنانة نيلي كريم خبر عودة عصابة مسلسل بـ 100 وش قريبًا في جزء جديد وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه في موسم مسلسلات رمضان 2020. حيث أن البعض كان قد فقد الأمل في تقديم الجزء الثاني من بـ 100 وش بعد اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري عن تقديم أي عمل فني في العام المقبل.

نجلاء في بـ 100 وش

تساءل البعض هل الفنانة دنيا ماهر، والتي كانت تلعب دور 'نجلاء' الشهير بجملة 'مليش لا حبيب ولا قريب' ستشارك في الموسم الجديد من بـ 100 وش بعد القبض عليها في نهاية الجزء الأول. قالت دنيا ماهر لـ 'أهل مصر': 'حتى الأن لا أعلم بشيء حول الجزء الثاني من المسلسل'.

وعرف الجمهور، الفنانة دنيا ماهر بعد تقديمها لدور 'نجلاء' في مسلسل بـ 100 وش وأشاد بآداءها الكثير من النجوم والنقاد، حيث قدمت دور الممرضة التي كانت ترعى 'عم غزال' الرجل المقتدر وتقوم عصابة بالنصب عليها لتتعاون معهما وتصبح ضمن عصابة النصب ليتم القبض عليها في نهاية المسلسل.

مسلسل بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش الجزء الأول كانت من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد وائل وعمرو الدالي ﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري، وجسدت البطولة نيللي كريم في دور 'سكر' وآسر ياسين في دور 'عمر'، شريف دسوقي، لؤي عمران، علا رشدي، دنيا ماهر، صدقي صخر، مصطفى درويش.

كواليس مشاركة دنيا ماهر في بـ 100 وش

قالت دنيا ماهر في حوار لها مع 'أهل مصر' عن ترشيحها لدور 'نجلاء': 'كاملة أبو ذكري ومودي شاهين مخرج الكاستينج هما من رشحاني للدور'، مشيرة إلى أنها ليست ندابة مثل نجلاء في الحقيقة ولكن أصدقائها يقولون لها أنها نكدي.

وكشفت دنيا ماهر كواليس مسلسل بـ 100 وش وقالت: 'الكواليس كانت ممتعة جدًا حيث أن العمل عندما يكون دمه خفيف يكون خفيف على النفس كما أن فريق العمل كان دمه خفيف وأحببت التواجد معهم وسوف اشتاق إليهم'.

وتحدثت عن التعامل مع طاقم العمل وقالت: 'العمل مع كاملة أبو ذكري ممتع في إنسانة جميلة فهي مثل الطفلة الفنانة، فهي طفلة تلعب فهذه لعبتها المفضلة في الحياة وتعرف ادواتها جيدًا وأنا كممثلة أكون سعيدة لأنني أعمل معها، وأي ممثل يحب العمل معها. أما آسر ياسين ونيلي كريم فهمي السكر كله فكانت هناك حالة جميلة ولم يشعرونا بأنهم نجوم كبار في وسطنا وباقي المجموعة كانوا ممتازين'.

WhatsApp
Telegram