اعلان

في عيد ميلادها.. والد رزان مغربي: لم تكن طفلة جميلة فقط بل كانت ذكية وموهوبة

رزان مغربي
رزان مغربي

تحتفل اليوم الفنانة رزان مغربي بعيد ميلادها، حيث تعتبر من أهم مقدمى البرامج التليفزيونية وسط العديد من جيلها، ونالت على شهرة كبيرة بين محبيها ومتابعيها في الوطن العربي بسبب تقديمها للبرنامج وحضورها المبهج على الشاشات وكريزمتها الخاصة وطريقة تناولها للموضوع بأسلوب جيد والنعامل مع الضيف في كل سؤال تطرحه عليه.

وحرص والد رزان على تهنئتها بعيد ميلادها في كل عام حيث نشرت الأخيرة تلك التهنئة عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك' :'حين أشرقت شمس النهار واضاء القمر عتمة الليل واخضرت الحقول وازهرت الحدائق وأثمرت الأشجار وانسابت جداول الأنهار وزقزقت العصافير وغردت الطيور وسكنت امواج البحار عندها اطلت علينا طفلة جميلة حلوة أسميناها رزان وتعني الرصانة والاتزان والركائز العقلانية'.

وتابع :'وعرفنا بعد أن نضجت انها لم تكن طفلة جميلة وحلوة فقط بل كانت ذكية ايضاً والذكاء لا يكتسب بالوراثة ولا بالجينات بل بولد مع الطفل فالطفل حين يولد يكون ام طفلاً عادياً او طفلاً ذكياً وهذا الذكاء ساعدها على التالق والنجاح في مسيرتها المهنية وحققت كل مراميها وأغلبها، فمبروك عيد ميلادك يا ابنة حسانة وَعَبَد الوهاب وعقبال المائة'.

وردت عليه رزان قائلة :'Habibi papa الله يخليك و تكتبلي كل سنة كلام حلو هيدي احلى عيدية يا بابا، أنا فخورة اني بنت هل بيت الطيب ناجحة بوجودك متميزة باخلاق ماما شكرا على تعبكن و تربيتكن و اهتمامكن و محبتكن، الله يحميكن وجودكن هو وجودي أنت أغلى هدية'.

وفي سياق آخر تواصل الفنانة رزان مغربي، تصوير مشاهدها في فيلم 'صابر وراضي'، الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم للمخرج أكرم فريد.

وتجسد رزان مغربي خلال أحداث العمل شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده لفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد آدم، ورزان مغربي، ومحسن محيي الدين، ودينا فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد وإنتاج السبكي.

يذكر أن رزان مغربي، حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي ببرنامج 'إغلب السقا' الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة والأزياء التى كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

WhatsApp
Telegram