اعلان

الليلة.. أحمد داود ضيفا برنامج "snl بالعربي" في ثاني حلقاته

أحمد داوود
أحمد داوود

يستضيف برنامج 'snl بالعربي'، في موسمه الجديد النجم أحمد داوود في ثاني حلقاته وذلك بعد نجاح الموسم الأول والثاني والثالث منه والذي يقدمه مجموعة من النجوم الشاب أبرزهم إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونانسي صلاح وخالد منصور ونور قدري.

موعد أحمد داوود في البرنامج

وكتب 'داود'، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'،:'الساعة 11 مساء السبت حلقة SNL بالعربي على ontv.. اللي فاكر أني كنت مبسوط جدا بالتجربة دي وحبيت كل فريق البرنامج وغنينا ورقصنا ومثلنا وضحكنا من قلبنا و فكرتني بأيام مسرح الجامعة بنفس الشغف والطاقة والخوف قبل العرض والاحتفال بعد العرض.. ان شاء الله تعجبكوا'.

نهاية أحمد داوود في "مملكة إبليس"

وفي سياق أخر يعرض للفنان أحمد داوود، مسلسل 'مملكة إبليس' والذي أنتهي منه الجزء الثاني بمقتله بعد رفض العجوز قتله، تسللت واطفة (أمينة العربي) من ظهره، لتطعنه بالسكين وتقتله، بينما كان يحفر كي يخبأ أموال أزهار وكاسيا ظنًا منه بأنها من حق الحارة.

مسلسل مملكة ابليس

ويتكوّن مسلسل مملكة إبليس من فصلين، عرض مؤخرا الأول على قناة mbc مصر، بعد نجاح عرضه على منصة شاهد، بينما انطلق الفصل الثاني حصريًا منصة شاهد، ليستكمل صراعات حارة الجنة بعدما انقلب العجوز على أهلها، واكتشافهم أنه من الأقزام – سكان الحارة الأصليين – ليبدأوا جميعًا في البحث عن كنوز الحارة المدفونة تحتها.

أبطال مسلسل "مملكة إبليس"

ويقوم ببطولة المسلسل غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح، كما كشف الفصل الثاني عن النجوم ناهد السباعي، أحمد صيام وشريف دسوقي، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة