اعلان

باسم سمرة بشخصيتين خلال أحداث فيلم "ساعة شيطان"

باسم سمرة
باسم سمرة

يواصل الفنان باسم سمرة، تصوير مشاهده في فيلم "ساعة شيطان"، لعرضه خلال الفترة المقبلة ويشاركه العمل محمد عز، مصطفى أبو سريع، أحمد سلطان، مي القاضي، منة بدر تيسير وإخراج إبرام نشأت.

وقال "سمرة" في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أنه يجسد شخصيتين خلال أحداث العمل الأولى شخصية ممثل يتعرض لعدد من المواقف تكشفها الأحداث وقت عرض الفيلم، والثانية شخصية شرير ينتقم من أحد الأشخاص الذين يحاولون الإنتقام منه.

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى ابو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير , تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الانس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وكان آخر أفلام الفنان باسم سمرة "صندوق الدنيا" وينتمى إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية التي تدور في إطار عدد من القصص الإنسانية المؤثرة لعدد من فئات المجتمع في منطقة وسط البلد بالقاهرة وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

يشارك فى بطولة الفيلم رانيا يوسف، وخالد الصاوى، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضى، وأحمد كمال، وعلاء مرسى، وهو تأليف وإخراج عماد البهات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل