اعلان

حرب النجوم تشتعل.. سيارة ياسمين صبري تنال من تريند "أماكن السهر" ودينا الشربيني

ياسمين صبري ودينا الشربيني
ياسمين صبري ودينا الشربيني

أزمات وخلافات وحروب تشتعل خلال الفترة الحالية بين نجوم الوسط الفني، حيث يعشق الكثير منهم تريندات السوشيال ميديا التي تجذب الأضواء وتضع الكثير في المقدمة، مع اختلاف الطرق سواء كانت طلاق أو زواج أوهدية باهظة الثمن أو شائعة وفاة يطلقها عليه غيره.

فمن المعروف أن تلك الفترة يسيطر على التريند عددا من المشاهير أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، والمطرب الكبير عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، فالأول استطاع أن يكون تريند جوجل من خلال هديته لزوجته بسيارة رولز رويس 2020، والتي يبلغ سعرها 10 مليون جنيه، في حين أن الهضبة خطف أنظار الجمهور من خلال كليب 'أماكن السهر'، حيث شاركت به دينا الشربيني.

سيارة ياسمين صبري رولز رويس

خلاف عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ويعرف الجميع أن أبو هشيمة والهضبة تربطهما علاقة صداقة كبيرة منذ وقت طويل، ولم يفوت رجل الأعمال أي حفلة يقيمها عمرو دياب، حيث يظهر معه في كل مناسبة، ولكن بدون أي مقدمة اختفى الثنائي عن الأنظار بدون سبب واضح.

عمرو دياب وأحمد ابو هشيمةعمرو دياب وأحمد ابو هشيمة

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن اختفاء الطرفان عن الظهور مع بعضهما يرجع إلى خلافات بين الزوجات ياسمين صبري ودينا الشربيني، بسبب الأعمال التي تعرض على الشاشات ومن تستحق البطولة عن غيرها والغيرة بينهما في كل عمل تقدمه الأخرى، مشيرا إلى أن ياسمين صبري تنفي وجود زواج بين الهضبة ودينا، لافتا إلى أن فترة غياب الهضبة وأبو هشيمة بدأت عندما تعرف المطرب الكبير على الممثلة المصرية وجمعتهما قصة حب كبيرة.

عمرو دياب وأحمد ابو هشيمةعمرو دياب وأحمد ابو هشيمة

أخر ظهور للفنان عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة

وكان آخر ظهور للفنان عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أحد الأماكن الساحلية لقضاء العطلة الصيفية، ومنذ ذلك الوقت لم يجتمعا في أي مناسبة أو حفل على الإطلاق وهو ما فرضه الجمهور بأن كيد النساء سبب في الخلافات التي حدثت بين الطرفين.

عمرو دياب وأحمد ابو هشيمةعمرو دياب وأحمد ابو هشيمة

من له المصلحة في تسريب وثيقة سيارة ياسمين صبري

وتساءل عدد من المتابعين، عن سر تسريب وثيقة سيارة ياسمين صبري، في هذا الوقت بالتحديد خاصة بعد تصدر كليب 'أماكن السهر' على التريند بسبب ظهور دينا الشربيني في الفيديو كليب، وما الهدف من تلك المصلحة، حيث رجحت بعض المصادر أن مصلحة الجمارك ليس لها أي علاقة في تسريب الصورة، وأن من فعلك ذلك هدفه خطف التريند من دينا الشربيني.

جمارك الإسكندرية

وثيقة سيارة ياسمين صبري تنتقم من تريند دينا الشربيني

ورجح البعض، أن سر ظهور هدية أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري، بسيارة الرولز رويس خلال هذه الأيام لكي ينال من تريند أماكن السهر لدينا الشربيني، لكي تختفي عن الأنظار، وأن من سرب تلك الوثيقة كان هدفه أن ينتقم من الثنائي بعد اكتساحهما تريند جوجل وتويتر.

بالفيديو:

سيارة ياسمين صبري رولز رويس

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أهدى زوجته ياسمين صبري، سيارة رولز رويس يبلغ ثمنها 10 ملايين جنيه حسبما جاء في مستند مستخلص من الجمارك، وحسب المعلومات المتوفرة عن نوع السيارة، فإن شركة رولز رويس أطلقت وحش الأراضي الوعرة Cullinan في أواخر عام 2018 بسعر يبلغ نحو 315 ألف يورو، أي نحو (6 ملايين و400 ألف جنيه).

سيارة ياسمين صبري رولز رويس

كليب أماكن السهر

وكان الهضبة حقق خلال يومين فقط 4 ملايين مشاهدة على فيديو كليب أماكن السهر والذي طرحها الإثنين الماضي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها استطاع أن يحتل على تريند جوجل بسبب ظهور دينا الشربيني معه في الفيديو كليب، كما حققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة أيضا على موقع فيس بوك.

WhatsApp
Telegram