اعلان

بعد انتقاد ظهور أحمد الفيشاوي وزوجته في حمام السباحة.. ندى الكامل ترقص على العمود وتعلق: "صفي روحك"

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته

يبدو أن الانتقادات التي وجهت لاسرة الفنان احمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل وبناتها أمس تسببت في أن تُثبت لمتابعيها أنهم لم يتأثروا بالتعليقات شديدة اللهجة التي تلقوها عبر السوشيال ميديا.

زوجة أحمد الفيشاوي ترقص

نشرت ندى الكامل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' صورة جديدة لها مثيرة للجدل وهي ترقص على العمود، وكتبت: 'صفي روحي' وهي إشارة لعدم مبالاتها لما يتم كتابته من انتقادات لها ولأسرتها.

احمد الفيشاوي وزوجته في حمام السباحة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، ظهرا سويًا بعدما نشر الفنان فيديو عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، برفقة ندى الكامل وبناتها في حمام السباحة، وعلق الفيشاوي على الفيديو وكتب:'وقت الصيف مع بناتى'، مما جعل الجمهور ينتقدهم.

أحمد الفيشاوي في فيلم 30 مارس

وفي سياق آخر أنتهي أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم '30 مارس'، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، دينا الشربيني، وكان تصوير الفيلم توقف خلال الأيام الماضية بعد وفاة منتجة العمل الفلسطينية مي مسحال بعد إصابتها بجلطة في المخ، وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الفانتازيا والخيال العلمي، حيث يتعرض لقصص التنقل بين الأزمنة في إطار كوميدي.

WhatsApp
Telegram