اعلان

بطلة "زنزانة7" عن حذف نصف مشاهدها في العمل: "علاقتي مع المخرج طيبة ولا أعلم السبب" (خاص)

إيمي إسلام
إيمي إسلام

أعربت الفنانة الشابة إيمي إسلام، عن استيائها الشديد مما حدث معها لحذف مجموعة من مشاهدها خلال أحداث فيلم 'زنزانة 7' الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائيـ ويقوم ببطةلته الفنان احمد زاهر ونضال الشافعي وإخراج إبرام نشأت.

ونفت إيمي ما قاله مخرج العمل عن حذفه مشهد واحد فقط، حيث سردت تفاصيل الواقعة من خلال تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنها تفاجأت بحذف تسعة مشاهد من دورها أي ما يزيد من نصف الدور عقب مشاهدة الفيلم بالسينمات دون علمها، مشيرة أنها تجهل السبب الذي وراء تقليل مشاهدها، حيث تجسد 'إيمي' في الفيلم دورة فتاة شريرة تدعى سمر حيث تعمل مديرة أعمال سيدة تدعى ناهد، والتي تجسدها الفنانة عبير صبري، وتدور بينهما عدة مشاكل وخلافات خلال أحداث الفيلم.

وأوضحت 'إسلام' أن دورها اقتصر على ثلاثة مشاهد بعد أن كانت متفقة على تسعة مشاهد وقامت بتصويرها في ظل أزمة فيروس كورونا، وكان هذا لم يتم الاتفاق عليه منذ البداية، وأكدت أن الشركة المنتجة قام بوضع صورة لها بشكل منفرد من ضمن بوسترات الفيلم'، وأن المشاهد التي تم حذها كانت تجمعها بالفنانين أحمد التهامي وعبير صبري.

وأستكملت إيمي أن المخرج هو السبب في حذف مشاهدها على الرغم من عدم وجود أي علاقة عداوة بينهما وعلاقتهما طيبة تسود الإحترام والمحبة، بالعكس فقد أبدى رأيه فيها قبيل عرض الفيلم وقال أنها ممثلة ناجحة ولها مستقبل كبير في عالم الفن من خلال حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك' كما أن علاقتها جيدة مع أبطال الفيلم بأكمله.

ومن جانبه قال إبرام نشأت مخرج 'زنزانة 7' في وقت سابق أن إيمي لم يحذف لها سوى مشهد واحد، وليس 8 كما قالت وأن السبب في حذفه روية فنية ترجع للمخرج، مضيفة توجد علاقة أخوة بينهما وصداقة كما يكن لها كل الإحترام والتوفيق.

وأشار 'إبرام' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه أشاد بموهبتها وقت تصوير العمل حيث قال أنها نجمة كبيرة وتحرص على سناع نصائحة وذلك عبر حسابه الرسمي بـ 'فيسبوك':'طيوبه وجدعه وملتزمه وبتسمع الكلام وان شاء الله هتبقي نجمه كبيره في يوم من الايام '.

WhatsApp
Telegram