اعلان

بعد موافقة زوج سيرين عبد النور على "القبلات" في مسلسلها.. تعرف على أبرز المشاهد الرومانسية في تاريخ السينما

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أثارت الفنانة السورية سيرين عبد النور الجدل الكبير بعدما ردت على الانتقادات التي تعرضت لها بخصوص مشهد القبلة الذي جمعها مع الفنان السوري محمود نصر في مسلسل 'دانتيل'، وقالت سيرين عبد النور عن هذه الانتقادات أن زوجها يعلم بهذا الأمر ويوافق عليه لأنه يدرك جيداً أنها تمثيل وليس حقيقية'، ووجهت حديثها للمنتقدين قائلة: ' يا ريت تعرفوا إنتو كمان'.

ونرصد في السطور التالية أبرز القبلات في تاريخ السينما المصرية

فيلم نهر الحب

الفيلم من إنتاج عام 1960، من بطولة الفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف، ويتحدث الفيلم عن عن قصة بين عمر وفاتن المتزوجة في أحداث العمل من شخص آخر، وشهد الفيلم مجموعة من المشاهد الرومانسية كان من بينهم قبلة شهيرة أعربت عن المشاعر الحقيقية بينهما.

فيلم صراع في الوادي

إنتاج عام 1954، بطولة فاتن حمامة وعمر الشريف، في أول أعماله، واشتمل الفليم على قبلة تعد القبلة الأشهر في السينما، بين فاتن حمامة وعمر الشريف وبعدها بدأت شرارة قصة الحب الكبيرة بينهما والتي انتهت بالزواج .

أبى فوق الشجرة

أنتج الفيلم عام 1969، بطولة العندليب عبد الحليم حافظ ونادية لطفي وميرفت أمين وعماد حمدي، وجاء في الفيلم العديد من مشاهد القبلات التي جمعت حليم بنادية لطفي ويعتبر من أكثر الأفلام التي تتضمن قبلات لدرجة أن الجمهور حسب عددها.

فيلم شباب امرأة

الفيلم من بطولة الفنان شكري سرحان وتحية كاريوكا، أنتج عام 1956، ويدور حول قصة حب تجمع بين تحية والطالب شكري سرحان الذي يسكن في منزلها، وتضمن الفيلم العديد من القبلات الطويلة بينهما.

مذكرات مراهقة

طرح الفيلم في السينمات عام 2001، بطولة الفنان أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري، ودار في إطار رومانسي حول قصة حب لفتاة مراهقة، وتضمن الفيلم العديد من القبلات بين عز وهند صبري وأثار الفيلم جدلا كبيرا وقت عرضه بسبب هذه المشاهد الجريئة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة