اعلان

كيف أنقذت المخابرات المصرية نضال الشافعى في "هجمة مرتدة"؟

نضال الشافعى
نضال الشافعى

أوشك الفنان نضال الشافعى على الانتهاء من تصوير دوره فى مسلسل هجمة مرتدة، حيث يتبقى أيام قليلة وينتهى فريق العمل من التصوير، ليقوم بعدها المخرج بأعمال المونتاج، حتى يكون المسلسل جاهزا.

وقال الشافعى فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن الفيلم يناقش قضية الجاسوسية، حيث تحكى الأحداث قصة شاب يعمل فى الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات المصرى ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز.

وأضاف نضال الشافعي أنه يقوم بدور أحد الضباط اللذين يقوموا بتدريب الشاب، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية للمشاركة فى هذا العمل الوطنى، الذى يعد فخرا لكل فنان المشاركة فيه.

مسلسل 'هجمة مرتدة' من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من النجوم‬.

جدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعى عُرض له منذ أيام فيلم 'زنزانه٧' الذى يقوم ببطولته مع الفنان أحمد زاهر، وتصدر الفيلم شباك التذاكر منذ اليوم الأول لعرضه.

WhatsApp
Telegram