اعلان

سعر فستان هيفاء وهبي في أول حلقات "أسود فاتح"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بدأت منصة 'شاهد VIP' بعرض أولى حلقات مسلسل 'أسود فاتح' التي تشارك في بطولته الفنانة هيفاء وهبي وصبري فواز، نانسي صلاح، تأليف أمين جمال.

وفي خلال أول حلقة ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان من اللون الأحمر خطف أنظار الجمهور والمشاهدين الذي يتابعونها وهو من تصميم Paula Knorr، وهو فستان باللون الأحمر قصير مغطى بالتول المنقط من نفس اللون وبرقبة عالية.

ووصل سعر الفستان الذي ارتدته النجمة هيفاء وهبي إلى 390 جنيها سترلينيا.

وتدور أحداث مسلسل أسود فاتح، في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، ويضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد فهمي وهيفاء وهبي وصبري فواز وشريف سلامة ومنتصر النهار، من تأليف امين جمال، إخراج كريم العدل.

وتجسد هيفاء وهبي خلال أحداث العمل شخصية رانيا خطاب وهي ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه، ما دفعه لأن يسلم إدارة شركاته مبكراً لها، وهو الأمر الذي جعل منها شخصية عملية تواجه الظروف بجدية وحسم، لكنه وضعها في موقف دقيق مع أخيها، سيكتشفه الجمهور في سياق الأحداث، ورانيا شخصيّة طيبة ومحبّة لكن تضعها الظروف في موقف يغيّر حياتها فتتبدل شخصيتها، فيساعدها بعض الأشخاص لكن أعداءها سيكونون أكثر بكثير وعليها مواجهتهم بدهاء'، حيث تتعرض للعديد من المشاكل والمواقف الصعبة التي تعرقل طريقها ما يدفعها أن تثير للنهوض مرة أخرى أخرى لتحقق ما تريده.

WhatsApp
Telegram