اعلان

محمد علي رزق يودع لوكيشن "إسعاف يونس" في هذا الموعد

محمد علي رزق
محمد علي رزق

يومان يفصلان الفنان محمد علي رزق عن الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد 'إسعاف يونس'، حيث يتبقى له مشهدان مع بطل العمل الفنان محمد أنور، كما سينتهي فريق العمل من تصوير المشاهد المتبقية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل حول مسعف 'محمد أنور' تنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى الفتيات 'سارة سلامة'، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجي ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

ويعد المسلسل أولى بطولات محمد أنور المطلقة في الدراما، وقررت شركة سينرجي المنتجة للعمل عرضه على منصة 'Watch it' خلال الموسم الشتوي، وتمت زيادة حلقاته إلى 15 حلقة، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية.

المسلسل بطولة محمد أنور وسارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفة، منه عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، ويتواجد بالمسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، بالإضافة إلى عدد من الفنانين اللذين سيشاركونه معظم الحلقات في إطار من الكوميديا.

وكان محمد علي رزق، حقق نجاحا كبيرا خلال رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل 'ليالينا 80' مع خالد الصاوي وإياد نصار من خلال دور مرتضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن