اعلان

بعد تقديمه أوراق الترشح.. إيهاب توفيق خارج انتخابات مجلس النواب لهذا السبب

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

تقدم الفنان ايهاب توفيق أمس الأحد، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب مستقل، عن دائرة الجمالية بالقاهرة، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي صورا له أثناء تقديمه لأوراقه بمحكمة جنوب القاهرة، ولكن لم تقبل أوراقه بسبب عدم اكتمالها.

ولم يستطع توفيق إنجاز الأوراق المتبقية، وذلك لانتهاء موعد التقديم بالأمس، ليكون توفيق خارج المنافسة على مقعد نائب الجمالية، على أن يتقدم بأوراقه بالدورة البرلمانية القادمة.

ونشر إيهاب توفيق منشورا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وضح فيها قرار ترشحه، فقال: 'بخصوص الصور والأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية عن الترشح لـ مجلس النواب، الخبر جزء منه صحيح و لكن نظراً لاتخاذ القرار في وقت متأخر فلم تستكمل كل الأوراق اللازمة'.

واستطرد إيهاب توفيق: 'كان أمس الموافق 26-9-2020، هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبة للترشح، ونظرا لضيق الوقت وعدم استكمال المستندات اللازمة لم يتم الترشح'.

وأوضح:' أما بخصوص الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، فنحن نعتبر الشخص الذي قام بتصويرها ما هو إلا شخص حرامي وسارق لأنه تسبب في نشر خبر لم يكن صحيحا على أكمل وجه ودون موافقتي، مع العلم أني طلبت منه عدم تصويري أكثر من مرة'.

ووجه إيهاب توفيق رسالة شكر لكل من شجعه على هذا القرار قائلا: 'للأسف لم تتم وخيرها فى غيرها'.

WhatsApp
Telegram