اعلان

أنا "نمبر وان" في الدراما والسينما.. 4 تصريحات تلفزيونية لـ محمد رمضان أثار بهم الجدل (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان مساء أمس الإثنين، ضيفا على برنامج مساء dmc مع الإعلامية ايمان الحصري، والذي تم إعداد الأستوديو الخاص به داخل قصر البارون.

وكعادته صرح رمضان من خلال البرنامج عدة تصريحات، جعلته حديث وسائل التواصل الاجتماعي منذ الأمس، حيث تصدر رمضان محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' نستعرض عليكم بعضا خلال السطور القادمة.

أنا نمبر وان في التمثيل

قال محمد رمضان الكل يعلم أننى أصبحت 'نمبر1' في الدراما وفى السينما، حتى من يعارضنى، فأنا جعلت ابنه يدندن 'نمبر1' وهو يشاهد أعمالي، وأضاف: أنا عارف إن نمبر1 بيزعل ناس كتير، بس جمهوري عارف قصدي، ودايما متابعني وبيشجعني، فأنا اتحدث مع جمهوري، وهو بوصلتي التي أعمل من خلالها.

بجهز الأغاني ونا بلعب بلاي ستيشن

رد رمضان على سؤال إيمان الحصري عن كيفية تجهيزه لأغنياته، قائلا: وانا بلعب ماتشين بلاي ستيشن ممكن أجهز أغنيه، وأوضح، أنه لم يفكر مسبقا في الغناء، ولكن جمهوره هو من وجهه لذلك، بعد أن قدمت إعلان لإحدى الشركات وقمت بالغناء فيه، ورأيت تفاعل الجمهور معها فقررت الغناء.

العندليب دخل جمهوره غرفة نومه

عن الاتهامات التي توجه له، أنه يستعرض ممتلكاته أمام الجمهور كنوع من الكبر والغرور، قال رمضان، ‘ن جمهوري هو عائلتي، التي أحب أن ترى كل ممتلكاتي، وخاصة لست انا أول فنان يفعل ذلك، العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ كان يشارك جمهوره بصور من داخل غرفة نومه.

أنا لسه بقول بسم الله، ولدي المزيد لجمهوري في الغناء والتمثيل

أشار رمضان إلى أنه، ما زال يخطو خطواته الأولى في عالم الفن، ولسع بيقول 'بسم الله'، ولديه العديد من الاعمال الفنية سواء التمثيلية أو الغنائية لم يقدمها بعد، والخطوة القادمة هى هوليود، حيث سأشارك نجوم العالم في التمثيل والغناء، وأغنيتى القادمة مع فنانة أمريكية، وتم الاتفاق معها على كافة التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر