اعلان

إصابة شقيق أصالة بكورونا.. والمطربة تجري مسحة للاطمئنان على نفسها

أصالة نصري وشقيقها أنس
أصالة نصري وشقيقها أنس

تعرض أنس نصري، شقيق المطربة السورية أصالة، ومدير أعمالها لفيروس كورونا المستجد الذي اجتاح عددا من دول العالم، وذلك بعدما أعلن عن خضوعه لاختبار تبين إيجابية المسحة الخاصة به، الأمر الذي تساءل عنه عدد كبير من محبي أصالة عن نقلها للعدوى خاصة أن شقيقها يتواجد معها بشكل كبير خلال الحفلات والمناسبات الخاصة.

وقالت مصادر مقربة من النجمة أصالة نصري في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن النجمة تتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي وأنها لم تقابله منذ فترة قليلة ومن المستحيل أن تكون نقلت لهم العدوى.

وأشار المصدر إلى أن الفنانة أصالة تجري المسحة خلال الأيام المقبلة لكي تطمئن على نفسها وخوفا من أن تنقل العدوى لأبنائها، موضحة أن النجمة تبتعد عن شقيقها خلال الفترة الحالية وترفض التعامل معه ولكنها تطمئن عليه في الهاتف وتتابع حالته.

وكتب أنس نصري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الانعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبًا بصحة وعافية'.

إصابة أنس نصري بفيروس كوروناإصابة أنس نصري بفيروس كورونا

وكانت الفنانة أصالة نصري أطلقت ألبوما موسيقيا جديدا أنتجته شركة 'روتانا' ويحمل اسم 'لا تستلم'، ونشرت أصالة أغنياته عبر 'يوتيوب'.

ويحتوى على 20 أغنية خليجية من بينهم أغنية 'رفقًا' التي أثارت الجدل، ويذكر أنها من كلمات محمد أبو نعمة وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

WhatsApp
Telegram