اعلان

هجوم شرس على مغنية شهيرة بعد إهانتها للدين الإسلامي

ريهانا
ريهانا

تسببت المغنية العالمية ريهانا، في جدلا كبيرا، وأثارت غضب الكثير من المسلمين في شتى أنحاء العالم، وذلك عقب استخدامها لحديث نبوي إسلامي في عرض أزيائها الجديد Fenty، وهو ما كشفت عنه خلال الساعات الأخيرة بعد ان أعلنت مقطع من اغنيتها الجديدة التي تروج لخطوط الموضة التي تنتجها.

وبسبب هذا الأمر تصدرت ريهانا قائمة التريند العالمي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل معها الآلاف وطالبوها بضرورة بحذف الحديث النبوي الذي تم استخدامه في الترويج لعروض خط مكياج Fenty، وعلامة الملابس الداخلية الخاصة بها Savage X Fenty.

ريهانا ريهانا

وأوضحت جريدة الإندبندنت، إن ريهانا تعرضت لهجمة شرسة نتيجة استخدامها حديث نبوي يتضمن الحديث عن يوم القيامة ونهاية الزمان وربطه بالترويج لحملتها الإعلانية الأولى لخط أزيائها، ولم يتثنى الإعلان عن الحديث النبوي حتى الآن الذى استخدم فى الإعلان.

وتحتوي أغنية ريهانا المثيرة للجدل على جملة ' نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ'، وهذا جزء من حديث إسلامي عن أبي موسى قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ :'إن بين يدي الساعة الهرج' قالوا: وما الهرج قال: القتل إنه ليس بقتلكم المشركين، ولكن قتل بعضكم بعضاً، حتى يقتل الرجل جاره، ويقتل أخاه، ويقتل عمه، ويقتل ابن عمه، قالوا: ومعنا عقولنا يومئذ؟ قال: إنه لتنزع عقول أهل ذلك الزمان ويخلف له هباء من الناس يحسب أكثرهم أنهم على شيء وليسوا على شيء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول