اعلان

"معنديش 44 سنة واسألوا دفعتي".. معلومات لا تعرفها عن بشرى في عيد ميلادها

بشرى
بشرى

شاركت الفنانة بشرى صورة عبر 'ستوري' حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام '، احتفالاً بعيد ميلادها الـ 38، وعلقت قائلة: 'شكرًا لكل شخص شاركني السعادة بهذا اليوم'، معبرة عن مدى سعادتها، وشاركت العديد من الصور مع الممثلين والأهل والأقارب.

وصرحت بشرى عبر حسابها على 'إنستجرام ': 'والله انا معنديش 44 سنه زي مكل المواقع منزلة ولا حتى دخلت الـ40 لسه دفعتي في المدرسة حية ترزق اسألوهم.. مش عارفة أي الغرض من أنكم تكبروني وتضيعوا عليا مرحلة عمرية كاملة'.

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة بشرى

مواليد 5 أكتوبر 1982 ولدت في إنجلترا وذلك بسبب ظروف عمل والدها ولكنها مصرية الأصل وهي ابنة الكاتب أحمد عبدالله رزة وتزوجت عام 2010 من رجل الأعمال عمرو رسلان، ولديها طفلين 'إسماعيل وليلى'، وذلك قبل أن تنفصل عن زوجها.

ومن المعروف عن بشرى أنها فنانة مميزة من حيث أدوارها وروحها فهي موهوبة وتستطيع أن تتشكل حسب الشخصية التي تجسدها وتجتاز بها لتصل للنجاح الكبير وتجيد التحدث بـ 4 لغات 'ألماني، إيطالي، إنجليزي، عربي'.

بدأت حياتها العملية كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت بعد ذلك إلى التمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين وحققت نجاح كبير جدا واستطاعت أن تجسد العديد من الشخصيات الدرامية والرومانسية وغيرها من الأدوار.

وكان أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير 'يوسف شاهين، وذلك من خلال فيلم 'إسكندرية نيويورك' وحققت من خلاله نجاحا كبيرا وكان بمثابة علامة فارقة في تاريخها السينمائي وخروجها إلى الساحة وشهرتها في وقت قصير جدا.

عملت أيضا بشرى مع شركة 'نيو سينشيري برودكش' وليست بارعة فقط في تجسيد الشخصيات ولكنها أيضاً قدمت العديد من الأغاني وكان من أولى ألبوماتها 'مكانك، أحكي' كان عام 2009.

ولم تكتف بشرى بتلك الألبومات وأصدرت آخر أغنية لها عام 2018 فيديو كليب 'كوبرا ' التي كانت تنتقد فيها الفنان محمد رمضان وتسخر من أفعاله في استعراض ثروته للجمهور وشعور الجمهور بالاستياء من أفعاله.

WhatsApp
Telegram