اعلان

بتصويت الجمهور.. أحمد زاهر أفضل ممثل في 2020

أحمد زاهر يفوز بلقب أحسن ممثل
أحمد زاهر يفوز بلقب أحسن ممثل

شارك الفنان أحمد زاهر، صورة عبر حسابه الخاص بموقع 'إنستجرام '، بشأن فوزه بالتصويت كأفضل ممثل لسنة 2020، متلقيا التهنئة من الفنانين من بينهم ياسر جلال الذي علق قائلا: 'تستحق يا أحلى فنان يا مبدع يا محترم يا فخر مصر'.

ياسر جلال يهنئ أحمد زاهر ياسر جلال يهنئ أحمد زاهر

فقد شارك "أحمد زاهر" في مسابقة 'مهرجان الفضائيات العربية'، وكان من ضمن مجموعة من الفنانين منهم 'ماجد المصري، محمود حميدة، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، أحمد داوود'، عن مسابقة أفضل ممثل لسنة 2020 على مدار السنة من خلال الأعمال الفنية التي قدمها، وهي مسابقة يصوت عليها الجمهور من خلال رابط.

والجدير بالذكر أن 'أحمد زاهر'، كان من أفضل الممثلين الذين قاموا بتجسيد الشخصيات على مدار السنة في موسم رمضان السابق، ومن أسباب ذلك النجاح الكبير الذي حققه في الموسم السابق عن مسلسل "البرنس" الذي قام فيه بدور 'فتحي'.

أحمد زاهر يفوز بلقب أحسن ممثلأحمد زاهر يفوز بلقب أحسن ممثل

ومن آخر أعماله فيلم "زنزانة 7"، الذي حقق إيرادات كبيرة رغم الظروف التي كانت تمر بها البلاد وفور الخروج من جائحة كورونا حيث كان حجم الإشغال حوالي 25%.

ويحضر أحمد زاهر مفاجاْة درامية جديدة من بطولته تحمل اسم 'ابن الأندال '، كما أنه يحضر أيضاً لدور آخر في مسلسل' لؤلؤ'، بطولة الفنانة مي عمر.

WhatsApp
Telegram