اعلان

أسر ياسين وكندة علوش أعضاء لجان تحكيم في "الجونة السينمائي"

مهرجان الجونه
مهرجان الجونه

أعلن الفنان أسر ياسين، عن اشتراكه في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كعضو لجنة تحكيم، لإحدى مسابقات المهرجان، وذلك من خلال حضوره الان المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، المقام بفندق 'نيل ريتز كارلتون' بالقاهرة.

وقال أسر، إن التواجد في المهرجان سواء عضو لجنة تحكيم، أو حتى ضيف له فائده كبيرة جدا، حيث نلتقي بفنانين من جميع دول العالم، ونشاهد أعمال مختلفة، بفكر مختلف، ويعود ذلك بالنفع، ومهرجان الجونه من المهرجانات الهامه، والذي أصبح له ثقل بين المهرجانات الدولية.

وأشار إلى أنه، يشارك في مسلسل جديد سيتم عرضه على منصة شاهد، ويحمل عنوان 'نمرة 2' وتقوم بدور البطولة النسائية أمامه أروى جودة.

أما الفنانة كندة علوش، فأعربت عن سعادتها بتواجدها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، برغم أن هذه ليست المرة الأولى لكندة كعضو لجنة تحكيم، حيث شاركت في العديد من المهرجانات الدولية، داخل مصر وخارجها، إلا أن مهرجان الجونة يحتل منزلة خاصة في قلبها، وأشارت إلى أنها من عشاق مدينة الجونة بسحرها وجمالها، ولحملها عبق الجمال المصري.

وأشارت إلى أنها تنتظر تصوير فيلمها الجديد 'بلالين' مع المخرج معتز التوني.

جدير بالذكر، أنه يقام الآن المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بفندق نيل ريتز كارلتون، بحضور المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمهندس سميح ساويرس مؤسس الجونة، ولفيف من الفنانين منهم يسرا، أسر ياسين، كندة علوش، ومجموعة من رجال الأعمال والفنانين

WhatsApp
Telegram