اعلان

من "الفتاح العليم والكاتدرائية" إلى "حكاية علم".. أحمد فؤاد سليم الصوت الحاضر في المناسبات الوطنية (فيديو)

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

بصوته المعتاد، قدم الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم الأداء الصوتي للفيلم التسجيلى 'حكاية علم'، الذي عرض اليوم في الندوة التثقيفية 32 للقوات المسلحة، والتي حضرها الرئيس السيسي ومجموعة من كبار رجال الدولة، وتحدث الفيلم عن ألوان علم مصر، وكيف حمى الجيش العلم ليرفرف فوق أرض مصر.

ولم يكن 'حكاية علم' هو الحضور الأول للفنان فؤاد سليم في المناسبات الوطنية بل قام بالأداء الصوتي لفيلم تسجيلي عن مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، أثناء حفل افتتاحهما الذي شهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفقة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وفي يناير 2018، حضر الممثل القدير بأدائه الصوتي خلال فيلم 'حكاية وطن.. كفاح ونضال الشعب المصري العظيم'، وذلك في افتتاح مؤتمر 'حكاية وطن' الذي استمر لمدة 3 أيام، تم خلالها استعراض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

وشارك الفنان أحمد فؤاد سليم في مسلسل 'الاختيار' الذي عرض بالماراثون الرمضانى الماضي، والذي يحكى قصة استشهاد ضابط الصاعقة الشهير أحمد المنسى، الذي استشهد في الهجوم الإرهابى على كمين البرث بسيناء، وجسد سليم شخصية والد الشهيد أحمد المنسى.

WhatsApp
Telegram