اعلان

بعد مشاركتها في أوبريت "هنبنيها" بحضور السيسي.. ياسمين على تكشف تفاصيل ألبومها الجديد (خاص)

ياسمين علي
ياسمين علي

شاركت المطربة ياسمين علي، أمس، في الأوبريت الوطني 'هنبنيها'، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدول، وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، الذي أقيم أمس بقاعة المنارة التابعة للقوات المسلحة بالتجمع الخامس، وشاركها في الغناء كل من مدحت صالح، عاصى الحلانى، هايدى موسى.

وقالت ياسمين في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنها سعيدة بالمشاركة في الأوبريت الوطني 'هنبنيها'، مشيرة إلى أنها لا تتأخر عن أداء أى أعمال وطنية.

وعن ألبومها الجديد قالت: أعمل حاليًا على تسجيل أغنياته، وبدأت التحضيرات الخاصة به منذ شهر مارس الماضى، وأتعاون فيه مع الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن مدين، وأظهر فى هذا الألبوم بشكل جديد ومختلف عن لون الأغنيات التى اعتدت تقديمها خلال الفترة الماضية، ويضم حتى الآن ٤ أغنيات تميل إلى اللون الدرامى الحزين، وهناك أغنية من توزيع أحمد عادل، وكلماتها وألحانها خاصة بحفلات الزفاف، كما أن هناك أغنية اشتريتها منذ ٥ سنوات، لكن لم أستقر على ضمها للألبوم.

وأشارت إلى أن الألبوم كان مقررا طرحه في السوق قبل جائحة كورونا، ولكن تم تأجيله، ومن المفترض طرحه بالسوق في الشتاء القادم، وتمنت أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور.

يذكر أن الفنانة ياسمين على شاركت بالماراثون الرمضانى الماضي في مسلسل 'النهاية' الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف، وحقق نجاحا كبيرا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية