اعلان

صورة نرمين الفقى بدون ماكياج تشعل مواقع التواصل.. ومتابعين: "حلاوة رباني"

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
كتب : دينا دهب

حلاوة رباني وجمال معدي الحدود.. بهذه الكلمات غازل الجمهور الفنانة نيرمين الفقي التي نشرت صورتها بدون مكياج ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيها على 'إنستجرام'، وظهرت في الصورة وهي في إحدى الشواطئ الساحلية.

نيرمين الفقي بدون مكياج

وكتب الكثير من الجمهور تعليقات على هذه الصور، التي ظهرت خلالها صورة نيرمين الفقي وهي ترتدي قبعة وتقف بجانب البحر، ومن هذه التعليقات: 'وبعدين معاكي ياست نيرمين يافقي'، و' صباح جميل يا أجمل ضحكه صباح السعادة على قلبك حبيبي'، ' بتصغري مش بتكبري يا قمر'، 'والله قشطة با العسل الصافي'، ' فتاة احلامي من ايام الاعلانات من وانا عندي 12 سنة'.

نيرمين الفقي بالمايوه

وكانت نيرمين الفقي تصدرت مؤشرات البحث على جوجل الفترة الماضية بعد ظهورها بالمايوه وكذلك الهوت شورت، ولكن سرعان ما حذفت هذه الصور، وذلك بعد أن تلقت تعليقات غزل مثل: 'ما شاء الله.. سبحان من ميزك عن الغير.. دائما مميزه ومتألقه ومبهره بجمالك الطبيعي الجذاب.. وبحلاوة روحك.. وطيبة قلبك.. ورقي أسلوبك وجدعنتك مع الجميع يا أجمل بنوته إنتي نرمين الفقي'، و'بصراحة انتي وندا بسيوني أكتر اتنين بعشقهم وبعشق اسلوبهم وكلامهم وانوثتهم'، و'هو انت بتكبري ولا بتصغري عماله تحلوي ليه كده'، ووصفها أحدهم بـ 'مزة البلد'، حيث كتب: 'يا خرابي على جمالك الرباني.. احلى نيرمو.. ربنا يحميكي.. موزه بلدنا بجد'، ' ماشاء الله أرق واجمل فنانه في الدنيا حفظك الله'، ' هى الوليه دى مش عايزه تكبر الله اكبر ربنا يحرسها'.

WhatsApp
Telegram