اعلان

أحلام تعلن مرض زوجها: "يارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني"

المطربة أحلام وزوجها مبارك الهاجري
المطربة أحلام وزوجها مبارك الهاجري
كتب : دينا دهب

أعلنت الفنانة الاماراتية أحلام عن مرض زوجها مبارك الهاجري الذي يتواجد في المستشفى مما آدى إلى عدم قدرتها لتكون بجانبه ليظن البعض أنه أصيب بفيروس كورونا.

مرض زوج أحلام

وكتبت أحلام عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب، ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي'.

الهجوم على أحلام

وكانت تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام، لحملة هجوم عنيفة من قبل رواد السوشيال ميديا الذين وصفوها بالخائنة بعد ظهورها في مقطع فيديو برفقة زوجها القطري مبارك الهجري وهي تفتخر به وتتغزل فيه.

وقالت أحلام، خلال الفيديو التي نشرته عبر موقع يوتيوب موجهه الحديث لزوجها: 'عشان كذا اخترت أجمل رجل في الخليج، شيخ من شيوخ بني هاجر'، وذلك ردًا على وصف زوجها لها بأنها رقم واحد في الغناء وفي أذواق المجوهرات، وفي كل شيء، على حد وصفه.

وبعدها انهالت التعليقات المسيئة على أحلام بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته بسبب العداوة بين جمهور الإمارات وشعب قطر حيث قال أحدهم: 'الحمد لله على نعمة العقل'، في حين كتب آخر: 'أنتي بتعملي إيه يا حاجة أحلام ده قطري'.

WhatsApp
Telegram