اعلان

لوردينا تشتهر بوصلة رقص على مهرجان إخواتي.. من هي الراقصة التي يبحث عنها الجمهور؟

لوردينا
لوردينا
كتب : دينا دهب

اشعلت الراقصة لوردينا مواقع التواصل الإجتماعي بوصلة رقص على مهرجان اخواتي داخل أحد مراكز التجميل، ليكون هذا الفيديو المتداول سببًا في صعودها سلم الشهرة من أوسع أبوابه حيث حقق المقطع أكثر من مليون مشاهدة في الساعات الأولى لنشره.

من هي الراقصة لوردينا ؟

يبحث الجمهور عن الراقصة لوردينا التي ظن البعض أنها موظفة بإحدى الشركات وقدمت وصلة رقص في مكان عملها، ولكن اكتشفوا بعد ذلك أنها راقصة وكانت بمركز تجميل وعند سماعها لمهرجان اخواتي قامت بوصلة الرقص التي تم تصويرها ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الراقصة لوردينا

لوردينا هي راقصة برازيلية مقيمة في مصر ولديها قناة على اليوتيوب وحساب على إنستجرام تقدم من خلالهم وصلات رقص.

الراقصة لوردينا قبل نشر الفيديو الخاص بها كانت تحتفل بوصول حسابها على 'إنستجرام' إلى 200 ألف مشترك، وبعد ساعات من انتشار الفيديو وصل عدد متابعيها لأكثر من 300 ألف مشترك.

تحت السفر وسافرت في مايو من العام الماضي إلى اليونان ومن قبل استراليا وتحب السفر داخل مصر إلى سانت كاترين والأهرامات ودهب وشرم الشيخ.

هجوم الجمهور على فيديو لوردينا

سخر أحد مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتب: 'الناس اللي اتفرجت علي فيديو لورديانا فين الحياء فين الاخلاق فين الفيديو'، وكتبت آخرى: 'تقريباً مصر كُلها .. بتدور علي عنوان الــ بيـوتي سنتر اللي كانت فيه لوردينا'، وكذلك: 'فيديو رقص مسافه الليل بقى اشهر فيديو فى مصر وبقى ترند وشيرات بالآف من نوعيه حرام كده فين الفيديو كامل وكلها ذنوب جاريه، يعنى حتى لو مش قادر انك تعصم نفسك مـن الذنب بلاش تـجهر بيه وتشيل الناس ذنـوب مـعاك'، و'لا هى عشان محدش عارفها وهى نكرة طبعا .. قالت تعمل اى افتكاسة وهى عارفة طبعا أنها مش هتتشهر غير كده'.

فيديو لوردينا

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لورديانا، وهي ترقص على مهرجان اخواتي في أحد مراكز التجميل، ونال اعجاب الكثيرين وهجوم البعض الأخر.

WhatsApp
Telegram