اعلان

بعد تغيير ملامحها.. منة عرفة تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل (فيديو)

منة عرفة
منة عرفة

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة، عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة بسبب تغيير ملامح وجهها، وذلك حسبما قال جمهورها من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

وقالت 'عرفة' خلال حوارها مع برنامج the insider الذي يعرض على فضائية دبي، أنها لم تخضع من قبل لأي عملية تجميل سواء لوجهها أو غير الوجه، موضحة أن السبب في ذلك هو تصويرها بموقع 'إنستجرام' من خلال 'الفلاتر' التي تستخدم لتجميل الوجه وتكبير الملامح وغيرها.

#منة_عرفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheinsiderAr #TheInsider @mennarafaofficial @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 19, 2020 at 9:14am PDT

ومن ناحية أخرى تبدأ الفنانة الشابة منة تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد'قمر ١٤'والتى تعاقدت عليه مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي وهو من بطولة غادة عادل ومحمد على رزق وجيهان أنور ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

كما انتهت منة مؤخرًا من تصوير مسلسلها الجديد 'إسعاف يونس' بطولة الفنان محمد أنور، ويشاركها العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم النجمة سارة سلامة، محمد علي رزق، كريم فهمي، هناء الشوربجي، محسن منصور، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram