اعلان

إسكندرانية وتزوجت 3 مرات.. معلومات لا تعرفها عن سمية الخشاب في عيد ميلادها

احمد سعد وسميةالخشاب
احمد سعد وسميةالخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب صورا وفيديوهات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وفيس بوك، احتفالا بعيد ميلادها الـ44 والنجوم يشاركونها الاحتفال، ومن خلال السطور التالية نكشف لكم عن حياتها وأهم المحطات في مشوارها الفني.

سمية الخشابسمية الخشاب

سمية الخشاب مواليد 20 أكتوبر 1976 مدينة الإسكندرية، خريجة كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1997، وكانت تعمل في مجال السياحة والبنوك ولكنها لم تستمر كثيراً في هذا المجال واتجهت إلى مجال الفن.

بدأت مشوارها الفني عام 1998 وكانت تعمل على تسجيل أغنية لها وذلك بعد دراستها في معهد ' الكونسرفتوار للموسيقى بالإسكندرية'، ولكن وقع الاختيار عليها من أحد المخرجين لتجسيد شخصيات في السنيما وفي أكثر من فيلم.

وكان أول دور لها في فيلم 'السرير' عام 1999 وكان من ضمن قائمة الأفلام القصيرة، وكان من إخراج: هشام عكاشة وتأليف أسامه أنور عكاشة بالاشتراك مع كل من خالد الصاوي، لطفي لبيب، ومن ثم قامت بالظهور على الساحة التلفزيونية وكانت في أدوار صغيرة حيث كان أول ظهور في مسلسل 'الحساب' مع النجم صلاح السعدني الذي نصحها بأن تركز على التمثيل ومن ثم تفكر في خطوة الغناء.

كما أنها قامت بعد ذلك بالعمل مع كل من يوسف شعبان وهالة صدقي في مسلسل اللعب في المضمون ومن ثم ظهورها في مسلسل حضرة المحترم عن قصة لنجيب محفوظ، حيث بدأت شهرتها من خلال مسلسل 'الحاج متولي' الذي كان علامة فارقة في تاريخ شهرتها وانتشارها على الساحة التلفزيونية.

ومن ثم قامت بدور مذيعة في مسلسل لقاء على الهوا ومن ثم واصلت رحلتها في مجال الفن، كما أنها قامت بتجسيد أدوار جريئة مثل فيلم حين ميسرة، والريس عمر حرب.

حين ميسرة حين ميسرة

تزوجت أول مرة في سن ال32 وكان قبل دخولها عالم الفن من شخص عادي ولكن اعترض زوجها على دخولها الساحة الفنية وانتهى بالطلاق لأنها رفضت أن تتخلى عن حلمها في مجال الفن.

وتزوجت مرة ثانية من رجل أعمال عربي معروف ولكن كان زواجا في السر واستمر هذا الزواج حتى عام 2014، ومن ثم تزوجت من المطرب المعروف أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي بعد تصريح أحمد سعد على موقعه الخاص 'فيس بوك' بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، وذلك من خلال برنامج صبايا الخير أنها كانت السبب في معرفتهم بعدما طلبت سمية التواصل معه لغناء تتر مسلسل 'الحلال'.

وقالت إن سمية كانت على علاقة مع أحمد سعد وهي على ذمته، وأشعل هذا الزواج السوشيال ميديا عدة أيام وخلق خلافا بين كل من ريم البارودي وسمية الخشاب ومن ثم وقع الطلاق بينهم بعد ظهور العديد من المشاكل.

احمد سعد وسميةالخشاب احمد سعد وسميةالخشاب

أهم المسلسلات والأفلام

جسدت عدة شخصيات بداية من الأفلام القصيرة وصولاً للشهرة ومن أهم هذه الأفلام 'ازاي تخلي البنات تحبك، علي سبايسي، حين ميسرة، خيانة مشروعة، ساعة ونص.

وبالنسبة لأدوارها في التلفزيون قامت بعمل عدة أدوار مثل: الضوء الشارد، كيد النسا، ريا وسكينة، وكانت آخر أعمالها مسلسل الحلال بالاشتراك مع بيومي فؤاد، يسرى اللوزي، دينا فؤاد.

والجدير بالذكر أن تقوم الفنانة سمية الخشاب بعمل جديد مع الفنان عصام كاريكا بعد غيابها فترة كبيرة عن الأضواء، كما نشر الفنان عصام كاريكا فيديو عبر حسابه الشخصي بإنستجرام يجمعه مع سمية الخشاب معلقاً :على البركة إن شاء الله مع الجميله سمية الخشاب.. مفاجأة 2021.

View this post on Instagram

سميه الخشاب مع كاريكا في الاستوديو ...

A post shared by Essam Karika عصام كاريكا (@essamkarikaofficial) on Oct 14, 2020 at 5:23am PDT

وأخيراً قامت سمية بالاشتراك في تحد الطفولة وقامت بنشر صور لها من جلسات التصوير ونشرت عبر حسابها الشخصي ' إنستجرام' صورة وهي طفلة وعلقت قائلة: أنا شايفه إني كنت جميلة وأنا صغيرة والحمد لله دلوقتي برضه مازلت جميلة، الحقيقه إن كل مرحله في عمرنا ليها جمالها الخاص بحبكم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب