اعلان

هاني البحيري عن فستان هدى الإتربي: زي سعاد حسني في خلي بالك من زوزو (صور)

هدى الأتربي
هدى الأتربي

أبدى مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري إعجابه الشديد بإطلالات نجمات مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة الذي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضي، حيث قال إن جميع الفنانات كن موفقات في اختيارهن للفساتين لظهورهن على السجادة الحمراء من المهرجان.

وأضاف 'البحيري' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه يشجع الصناعة المصرية وخاصة المصممين المصريين الذين يعملون في فترة فيروس كورونا، خاصة عدم وجود استيراد الأقمشة من الخارج بسبب ظروف الدولة التي تمر بها وغلق حركة الطيران في وقت سابق.

وتابع 'حاولنا نظهر بشكل لائق وجميع الفنانات تألقن على الريد كاربت في تحد كبير بينهن للتنافس على أجمل إطلالة'.

وعن إطلالة الفنانة هدى الإتربي في افتتاح الجونة السينمائي التي أثارت جدلا كبيرا بسبب فستانها الفاضح، قال البحيري:'الفستان شكله حلو جدا كانت عامله زي السندريلا سعاد حسني في فيلم خلي بالك من زوزو'.

#GFF20 LIVE from the opening of the fourth edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Head to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 23, 2020 at 10:10am PDT

ومن الملفت في مهرجان الجونة السينمائي 2020 هو ظهور الفنانة هدى الإتربي على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح بفستان من اللون الأسود مفتوح أعلى منطقة الصدر، ومفتوح من الجانب الأسفل على قدمها الأيمن، وهو ما أثار جدلا ووصفه البعض بـ الفاضح، كما تغيرت ملامحها بشكل كبير عما كانت تظهر في الفترات السابقة.

هدى الأتربي

WhatsApp
Telegram