اعلان

ممثل شهير يعلن نسبه لسيدنا محمد: ليا الشرف (صورة)

فنان شهير
فنان شهير

أعلن الفنان حسام داغر، عن انتمائه لنسب الرسول الكريم محمد، صلى الله عليه وسلم، واصفًا نفسه بأنه الشريف ابن الشريف، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'، من خلال نشره صورة تؤكد نسيه لسيدنا محمد وذلك بالتزامن مع احتفال العالم الإسلامي بالمولد النبوي.

وعلق حسام داغر، على الصورة التي نشرها: مولد نبوي شريف على العالم بأسره، مولد خاتم المرسلين، يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً، اعتماد أوراق انتسابي وقد نشرتها من قبل وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

وتابع: فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفى لآخر أسماء شجرة عيلتي إلى نسل الإمام جدي الحسين ابن جدي الإمام علي بن أبي طالب وجدتي السيدة فاطمة الزهراء بنت أشرف الخلق جدي ولي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

واختتم حسام داغر قائلًا: 'كان رحمةً للعالمين، وكان أحسن الناس خُلقًا، رحومًا عطوفًا، صلّى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرًا'، مصحوبًا بهشتاج إلا رسول الله.

حسام داغر ممثل ومخرج مصري، ولد في الكويت في عام 1980، ثم انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة في عام 2002، ثم حصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة في عام 2006، ثم درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج منها في عام 2009.

بعدها التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وكان من ضمن أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) التي تخرجت في عام 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة آن ذاك.

استمر في مشوار التمثيل بعد ذلك من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، والتي كان منها أفلام (أمير البحار، سفاري)، ومسلسلات (عايزة أتجوز، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي