اعلان

تصريحات مؤثرة من يسرا: "أبويا خطفني وكان بيوجع أمي عن طريقي.. وأجريت 3 عمليات جراحية بسببه" (فيديو)

يسرا
يسرا

حلت النجمة يسرا ضيفة على برنامج السيرة والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة dmc ومنصة Watch it. وشهدت هذه الحلقة الكثير من التصريحات المؤثرة والمُبكية حول الجانب الخفي في حياة يسرا أو 'سيفا' كما كان يُطلق عليها في فترة طفولتها. لذا نرصد إليكم أبرز 5 تصريحات مؤثرة شهدتها الحلقة.

والد يسرا يستغلها كي يوجع والدتها

تحدثت يسرا عن قساوة والدها، وقالت: 'والدي لم يُحرمني من الدراسة لأنه غيران عليِ بل كي يُوجع والدتي فأنا كنت مجتهدة وضمن الأوائل في المدرسة، ومع هذا كان يوجعها عن طريقي لأنها كانت هي المسؤولة عني فيشعرها بالذنب تجاهي'.

يسرا تتحدث عن الوجع

أما عن الوجع قالت يسرا: 'الوجع كبير في حياتي وكثير وعلى مراحل مختلفة، وكل وجع حالته تختلف عن الثانية مع كل زمن ومع الوقت والسن ومع التجارب، وإذا كان في وجع قوي وأنتي حمولة ولكن في سن كبير فهذا يوجع جدًا وهذا يعني أن قدرة تحملك تقل'.

والدة يسرا المؤثرة دائمًا في حياتها

وكشفت يسرا عن أن والدتها هي الأكثر تأثيرًا عليها وقالت: 'هي الأسم الأول المتأثرة به ودائمًا كنت أقول لها الحبيبة والغالية'.

يسرا تتحدث عن والدها

وقالت يسرا عن والدها: 'كان عصبي وقاسي، وأذكر ذات يوم كنت جالسة مع رشدي أباظة في مينا هاوس ودخل والدي ورمى علي كوب جرح رأسي وأجريت بها ثلاث عمليات جراحية، وهذا بسبب أنه كان يشعر بالغيظ أن كل ما فعله لي لم يؤثر في حبي لولدتي'.

وتابعت: 'لا أعلم حتى الأن لماذا ضربني، وعندما شاهدني رشدي بهذا الشكل عنف والدي ثم دخل والدي كي يعتذر لي ولكنني رفضت وكنت عمرها 21 عامًا ومن وقتها لم أعود إليه مرة أخرى'.

WhatsApp
Telegram