اعلان

قصص لا تنتهي بين أحمد مالك والواقي الذكري.. أولهما إهانة الشرطة في 25 يناير (فيديو)

احمد مالك والواقي الذكري
احمد مالك والواقي الذكري

يبدو أن قصص أحمد مالك والواقي الذكري لم تنتهي بعد، إذ كان له موقفين مع الواقي وضعوه في مأزق حقيقي أمام الجمهور، فالأول قام بإهانة الشرطة به والمرة الثانية اتُهم بسرقته، لذا نرصد لكم القصتين.

أحمد مالك يهين الشرطة بالواقي الذكري

في عيد الشرطة منذ سنوات أهان أحمد مالك وشادي حسين مراسل برنامج 'أبلة فاهيتا' الشرطة في ذكرى 25 يناير، وذلك بشراء كمية من الواقي الذكري وملئها بالهواء وأعطاءها للعساكر على أنهم يحتفلون بهم ويعطوهم بالونات.

كان هذا الفيديو بمثابة جريمة أخلاقية ضد أحمد مالك الذي خرج بعدها ليعتذر، وبرر أن الشعب يشعر بالاضطراب النفسي وهو منهم، وأوقفته وقتها نقابة المهن التمثيلية، وتم القبض على شادي حسين.

أحمد مالك والواقي الذكري

وانتشر فيديو في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء للفنان أحمد مالك وهو يتواجد في إحدى محطات البنزين ووضع عبوة واقي ذكري في جيبه. واتهمه العاملين بالمحطة أنه سرقه ولم يدفع ثمنه مما جعل مالك يخرج عن صمته.

فيديو أحمد مالك والواقي الذكري

رد أحمد مالك عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' على اتهامه بسرقة واقي ذكري، وكتب: 'في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا'.

وتابع مالك: 'انا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت علي الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب'.

واختتم أحمد مالك حديثه ودفاعه عن نفسه، وقال: 'ارجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه، هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة. وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمني أكون عند ثقتكم واتمني أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا، سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا استسلم لهجوم ظالم، شكرا واتمني مكنش طولت عليكم'.

WhatsApp
Telegram