اعلان

آسر ياسين يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من الجونة (خاص)

آسر ياسين
آسر ياسين

تداولت أنباء عن إصابة الفنان آسر ياسين بفيروس كورونا المستجد، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة ومشاركته في حفل زفاف الفنانة درة الذي أقيم في الجونة منذ أيام قليلة على زوجها مهندس الديكور هاني سعد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏Azab Hani 33s Haniazab3 خاااص إصابة الفنان سين بفيرس كورونا بعد عودته من المشاركة في مهرجان الجونة وحفل زفاف دره والذي أقيم أيضا في الجونة وحالياً في العزل المنزلي وعلي المخا الطين توخي الحذر #هاني عزب‏'‏‏

وقال الفنان آسر ياسين في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنه لم يُصاب بفيروس كورونا مثلما قال البعض، ولكنه يشعر بدور برد بسيط وهو كل ما في الأمر، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك أجرى المسحة وفي انتظار النتيجة لكي يطمئن على نفسه وأسرته.

كما وجه آسر الشكر لـ أهل مصر لاهتمامها بتقصي الحقيقة :' شكرا للاهتمام بتقصي الحقيقة، الحمد لله هو شوية برد بس احتياطي عملت المسحة وان شاء الله النتيجه تبقى تمام.

وأصيب عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة ومن بينهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة، وكذلك مغني الراب ويجز حيث تواجد في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)