اعلان

حالته مستقرة.. نجل فايق عزب يكشف آخر التطورات الصحية لوالده بعد إصابته بفيروس كورونا (خاص)

الفنان فايق عزب
الفنان فايق عزب

قال المهندس خالد عزب نجل الفنان فايق عزب، إن الحالة الصحية لوالده أصبحت مستقرة في وقتنا الحالي، حيث طمأنه نائب مدير مستشفى العزل بالعجوزة أن درجة حرارته ترتفع أحيانا وتهبط في وقت أخر.

وأوضح خالد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن والده أجرى المسحة الذرية لفيروس كورونا المستجد مساء يوم الخميس، وأثبتت التحاليل إيجابية الفيروس، وأن والده مصاب بـ "المرسا" وهي بكتيريا في الجلد وليس مرض كما أشُيع من قبل وتسببت في التهاب رئوي له.

وأشار خالد، إلى أن والده أجرى التحاليل الطبية لبكتريا المرسا وهو يتناول العقاقير والأدوية الطبية لكي يتخلص منها في أسرع وقت، وأن الفنانة نشوى مصطفى تجاور والده في نفس المستشفى التي يتعالج بها والده وحالته الصحية مستقرة.

وقال خالد أمس الأحد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن والده مصاب أيضًا بفيروس كورونا المستجد ومحجوز في مستشفى العزل بالعجوزة موضحا أن أسرته تجرى المسحة لكي يمطئنوا على أنفسهم.

وأشار خالد إلى أن والده أجرى المسحة والتي أثبتت إيجابية فيروس كورونا، مضيفا:"حالته الصحية غير مستقرة وهو دلوقتي عنده كورونا وموجود في مستشفى العجوزة".

وروى مجدى الطيب إصابة الفنان فايق عزب بـ مرض مرسا، عبر حسابه على فيس بوك، حيث قال مجدى الطيب الذي أعلن أمس عن إصابته بفيروس كورونا ويتلقي العلاج: "يعيشون بيننا فلا تتجاهلوا تاريخهم وتذكروا ماقدموه لنا فايق عزب الجميل وأنا في غرفة "العناية"، التي أرقد فيها بمستشفى "العجوزة"، أحد مستشفيات العزل الحكومي للمصابين بفيروس "الكورونا".

مضيفاً: فوجئت بأن الفنان القدير فايق عزب يرقد على بعد خطوات مني، وبسؤالي عما إذا كان مصاباً بالكورونا علمت، في مفاجأة لم تخطر لي على بال، أنه مصاب بمرض اسمه "مارسا"، وبتحققي من هذا المرض الغريب، علمت أنه نوع من الجراثيم التي لا تستجيب للعلاج بالمضادات الحيوية، ومع التقدم الطبي تم إثبات بعض أنواع المضادات الحيوية التي تساعد في علاجها، وهو مرض انتشر عام 2007 ، وتسبب في وفاة 11 ألف شخص، وأدى إلى إغلاق بعض المدارس وتقليل التجمعات، في صورة مقاربة تمامًا لما يشهده العالم في ظل جائحة كورونا".

WhatsApp
Telegram