اعلان

بعد استحقاره لمطربي المهرجانات.. هاني مهنا يعاتب هاني شاكر ويعتذر لحمو بيكا (فيديو)

هاني مهنا
هاني مهنا
كتب : دينا دهب

هاجم مطربي المهرجانات المكونين من حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، الموسيقار هاني مهنا وذلك بعد أن تحدث عنهم باستنكار واستهزاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن حيث انكر دعوتهم لحفل زفاف ابنته هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

عتاب هاني مهنا لنقيب الموسيقيين هاني شاكر

عاتب الموسيقار هاني مهنا الفنان هاني شاكر من خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وقال: 'لا يصح لآحد التشكيك في حبي لنقابة المهن الموسيقية، وبيان النقابة الذي أصدرته كان به تسرع ويوجد عتاب كبير على صديقي العزيز هاني شاكر وذلك لأنه يوجد مزايدة على انتمائي للنقابة وهذا الأمر جرحني جدًا'.

وتابع هاني مهنا حديثه، أنه فوجئ بوجود حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا وأنه إنسانيًا يرحب بحمو بيكا كمدعو في حفل الزفاف بعيدًا عن ما فعله في النقابة من سب واتهامه لهم بتقاضي الرشوة، مشيرًا إلى أنه لم يدعوهم وعلم من ابنته في اليوم الثاني من الفرح أنها هي من دعتهم بناءًا على طلب أصدقائها.

اعتذار هاني مهنا لمطربي المهرجانات

وحرص هاني مهنا للإعتذار لحمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش: ''جايز أكون قسيت عليهم في تصريحاتي الأولى وأنا بعتذر لو كنت قسيت عليهم ولكن حسن شاكوش وعمر كمال بالعكس أعجب بأغانيهم جدًا لأن مفيش أي لفظ خادش للحياء ولا العادات والتقاليد والقيم المصرية لكن كل تحفظي مع حمو بيكا انه غلط في النقابة ومرجعش ومعتذرش'.

بيان نقابة الموسيقيين على فرح هنادي مهنا

وكانت أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا أعلنت خلاله، غضبها وأصدرت بيانا تستنكر فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح ابنته هنادي مهنا.

وشددت النقابة، على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي، وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدى مجلس النقابة، اندهاشه من استعانة المايسترو هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته، الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

هاني مهنا يهاجم حمو بيكا على حضور فرح ابنته

وفي لقاء سابق قال هاني مهنا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج حضرة المواطن، الذي يعرض على قناة الحدث اليوم أنه لم يدعوهم وأن أمن الفندق يمنع أي شخص ليس مكتوب اسمه في الكشوف المخصصة للمعازيم. وتابع: 'الشخص الذي يُنظم حفل زفاف ابنتي على علاقة بعمر كمال، وهذا كي يُحضر مفاجأة لها فدعى عمر كمال ولكن عمر هو من دعا أصدقائه حسن شاكوش وحمو بيكا'.

وأضاف الموسيقار هاني مهنا أنه لم يستطع أن يُنزلهم من على المسرح مشيرًا إلى أنه لم يُسلم عليهم، وقال: 'هل يعقل أن أكون دعوت عمرو موسى ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك وفي نفس الوقت أدعو حمو بيكا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً