اعلان

رانيا منصور: ليس من حق أحد التقليل من شخصيتي بسبب قبول طلبات الصداقة

رانيا منصور
رانيا منصور

انتقادات كثيرة وجهت للفنانة رانيا منصور، بسبب اعتراضها على طلب بعض المتابعين من جمهورها، أن تقبل إضافتهم على حسابها على "فيسبوك"، موضحة أنه لا بد من احترام الخصوصية، خاصة أنه لا يوجد سابق معرفة بينها وبينهم.

أعربت الفنانة رانيا منصور، عن استيائها الشديد من ردود أفعال الجمهور، عقب نشرها "بوست" عن احترام خصوصيتها بموقع "فيس بوك" حيث قالت إنها تتعامل مع السوشيال ميديا لنشر ما يخص حياتها الفنية والشخصية مثل صورها الخاصة وأخبار المسلسلات التي تشارك فيها وأعمالها الجديدة.

وأضافت "منصور" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، ليس من المنطق أن تغلق متابعة الأشخاص ولكن في نفس الوقت لا يجب أن تقبل طلب الصداقة، موضحة أن هناك عدد كثير من متابعيها يعلقون "ممكن تقبلي الأد يا فنانة"، متسائلة ما السبب الذي يجعلها تقبل ذلك الشخص هل هو صديق لها أو زميل أو أحد من أقاربها، "مش كل من هب ودب هقبلة على الفيس بوك"

وأشارت رانيا منصور، إلى أنها أحبت أن توضح لجمهورها أنه يجب على الجميع أن يحترم خصوصيتها من خلال نشر بوست توضح فيها أنها لا تريد غلق التعليقات على صفحتها ولكن في نفس الوقت عدم مضايقتها بسؤالهم المتكرر عن قبولها طلب الصداقة، مردفة أن هناك بعض الأشخاص وصفها بالغرور والتكبر موجهين لها تعليق "هو انتي فاكرة نفسك فاتن حمامة".

وكتبت رانيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"،: "أنا نفسي أعرف هما الناس بتوع ممكن يا فنانة تقبلي الأدد دول بيفكروا في إيه!! اقبل الادد ليه أنا معرفكش ولا أنت قريبي ولا صاحبي ولا زمايل في الشغل ولا معرفة حتى أخليك في الفريندز عندي بتاع ايه؟؟؟ علشان تتابعني مثلاً طيب ما أنت بتابعني إيه تاني بقى؟ لو سمحتوا احترموا خصوصيات الناس".

WhatsApp
Telegram