اعلان

أروى جودة تشارك في تحدي القلش (فيديو)

اروى جودة
اروى جودة

شاركت الفنانة أروى جودة في تحدي القلش الذي ينتشر هذه الأيام بين الفنانين، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت أروى جودة في الفيديو وهي تقول كلمات سريعة وكان يفترض أن تقولها في 11 ثانية إلا أنها طالت المدة واعتذرت قائلة: 'تصحيحي للتحدي.. أسفة ما كنتش عارفة إنه لازم أقل من ١١ ثانية'.

يشار إلى أن الفنان اسر ياسين ابتكر هذا التحدي بعنوان 'عرفتوا اللى حصل'، وهو عبارة عن نطق عبارة جميعها تبدأ بهذه الجملة ، دون أن يصمت أو يخطأ بحرف أثناء خوض التحدي في 10 ثوان أو أقل فقط.

وتحتوي كلمات التحدي على الآتي: 'عرفتوا اللي حصل؟.. حصل وطحينة.. طحينة من النوم.. نوم من عمري.. عمر الحريري.. حرير القميص.. قميص وجمعة.. جم ع سهوة.. سهوة وشاي.. شاي على عيش.. عيش على قدك.. قدك حلو.. حلو دي نادية.. نادية النقراشي.. النقراشي دي مدرسة.. مدرسة خاصة.. خاصة النص.. نص ريال.. ريال مدريد.. مدريد باللي حصل؟'.

وحرص الفنان آسر ياسين على تحدي العديد من نجوم الفن منهم ، إيمان العاصي، وآيتن عامر، ومحمد الشرنوبي، والإعلامي رامي رضوان، وذلك بجانب عدد من متابعي جمهور 'السوشيال ميديا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة