اعلان

نيقولا معوض: دروي في خيط حرير تركيبة مميزة.. وفوجئت بشخصية مي عز الدين (خاص)

نيقولا معوض
نيقولا معوض

لقى دور 'حازم' الذي يجسده الفنان نيقولا معوض بمسلسل 'خيط حرير' إعجاب المشاهدين، بينما استفز البعض منهم تخليه عن حبيبته 'مسك' والتي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين.

نيقولا معوض في خيط حرير

تحدث نيقولا معوض لـ'أهل مصر'، عن ردود الفعل على الدور والعمل، قائلا: 'سعيد جدًا بردود الفعل على مسلسل خيط حرير وكذلك على دور حازم في العمل، وأنا سعيد بهذه التجربة، فهي ممتعة جدًا على كل الأصعدة، شخصية حازم دويدار التي لعبتها من أكثر التجارب الممتعة فهو شخصية واحدة ولكنها تظهر وكأنهم دورين، حيث إنه له شخصية في عام 2010 وآخرى في 2020، وهذا بإدارة إبراهيم فخر كي يُظهر الفرق في المدة الزمنية واعتبرته تحديا. أما الدور نفسه أوقات نجده رومانسيا وأوقات غاضبا وأوقات الجمهور لن يحبه وأوقات آخرى يتعاطفون معه وهذه تركيبة مميزة'.

وتابع: 'الشغل مع مي عز الدين متعة، فأنا لم أكن أعرف مي من قبل كإنسانة، وبالنسبة لي هي في العمل شخص محترف وقمة في التواضع ولهذا أنا كسبت أخت في المسلسل، وكذلك العمل مع إبراهيم فخر أسعدني كثيرًا خاصًة في ظل الظروف التي حدثت'.

مسلسل خيط حرير

وأضاف: 'بدأنا تصوير في شهر فبراير ثم توقفنا بسبب فيروس كورونا في شهر مارس ثم عدنا وتوقفنا مجددًا وهذه الظروف كانت صعبة جدًا ولكن العمل نفسه كان ممتعًا'.

واختتم نيقولا معوض حديثه، قائلا: 'فريق العمل كان ممتعا بداية من المخرج إبراهيم فخر للنجمة مي عز الدين ومصطفى الغزولي المنتج الفني لنص محمد سليمان عبد المالك، والنجوم سوسن بدر وأحمد خليل ومي سليم وكل الفنانون الذين تعملت معهم، فأنا سعيد جدًا لأنني كسبت ناس بجانب مكسبي لدور جيد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني