اعلان

بسنت نور الدين ترد على جدل ظهورها في القاهرة السينمائي بآية من القرآن الكريم

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

أحدثت المرشدة السياحية بسنت نور الدين على ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في أول يوم من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42.

ونشرت بسنت صورة لها مع الفنانة الشابة مايان السيد، معلقة:' مع الجميلة جميلة عوض، مبسوطة ان تعرفنا على بعض وأنك بتحبى فيديوهاتى'، ليشن الجمهور عليها عدة تعليقات :'معلش هو انتى ممثلة ، يعنى بتعملى ايه فى المهرجان ، و مين عزمك اصلا ؟'، 'رحتي مكان فتنة ومحدش كبير ع الفتنة ومحدش يغتر بشكله ولا باللي عليه الوقتي اسألي الله الثبات لان من هنا بتبدأ التنازلات'.

منشور بسنت نور الدينمنشور بسنت نور الدين

لترد بسنت نور الدين على تلك التعليقات بآية من القرآن الكريم حيث كتبت:'حزينة على الناس اللى بتعلق بشكل فَج و غليظ و مفكرة انها كده صح ، ده ربنا قال لسيدنا النبى فى القرآن 'فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ'.

وأشارت بسنت لجمهورها:' خلى بالك تاخد ذنوب وانت فاكر نفسك بتعمل خير و انت اصلا غلط و بتنفر الناس منك و من الدين، فرضاً أن نصيحتك حتى صح فالنصح له آدابه وشروطه اتعلمها الاول و بعدين تبقى انصح، و من امتى واحنا مطلعين على علاقة العباد بربهم عشان نحكم عليهم حكم مطلق بفسادهم او صلاحهم .. الله يرزقنا جميعا الهدى و نور القلب .. جمعة طيبة'.

منشور بسنت نور الدينمنشور بسنت نور الدين

وظهرت بسنت خلال المهرجان بإطلالة محتشمة كعادتها مرتدية فستان طويل يتوسطه حزام من الخرز، حيث شاركت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك' معلقة :'و دائما القمر رفيقى فى اكثر اوقاتي سعادة'.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
توافد القادة على مقر انعقاد القمة العربية في البحرين بدورتها الـ33 (بث مباشر)