اعلان

هيفاء وهبي تلقن متابعة درسا قاسيا: خلينالك الشرف

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

لقنت هيفاء وهبي أحد متابعتها درسا قاسيا بعد هجوم شديد على صورتها في فترة سابقة لتعيد نشر تلك التعليق مصحوب بكلام جديدة نشرته اليوم الثلاثاء.

حيث نشرت هيفاء عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام مصحوبة بتعليق:'الذكرى الثانوية لهذا الكومنت العظيم يا أم 39 متابع وبوستين اتنين وتعليق شبه وجهك'.

وعلقت وهبي على الصورة قائلة:'خلينالك الشرف أم 39 متابع وبوستين اتنين وتعليق شبه وجهك'.

وفي وقت سابق قالت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إن السبب في شهرتها وزيادة عدد متابعيها، يعود إلى والدتها التي ظلت تناديها بـ'أمي' على غير عادتها بسبب الخلافات التي كانت بينهما.

وأوضحت فياض في لقاء تلفزيوني ردًا على زيادة أعداد متابعيها وسؤال المذيع ماذا يريدون من زينب فياض؟ لترد بقولها: 'المتابعون بسبب والدتي هيفاء'.

وأشارت فياض حديثها بقولها: 'بس الناس حبوني لعفويتي وحبوا أولادي'، ولوحظ أن فياض تنطق لفظ 'أمي' أكثر من مرة وهو ما يشير إلى محاولتها تلطيف العلاقات مع هيفاء وهبي، ليس هذا فحسب بل غازلت فياض والدتها هيفاء بقولها إن الله يحبها ولذلك حبب فيها خلقه.

فيما شاركت زينب لقاء البرنامج عبر حسابها بـ 'إنستجرام'، معلقة :'رسالة للحاقدين، نحن ما زلنا بألف خير، لا بل أفضل من أي وقت مضى، سمعتوا كيف دخلت بنتي دانيلا عالخط مسكت حالي وما أكلتها من الهضامة الله يحميها ويحمي أولادكن كلكن'.

WhatsApp
Telegram