اعلان

تأكيدا لـ"أهل مصر" بأن أزمتها مفتعلة.. "دنيا جديدة" للعسيلي وأمير عيد تشعل ختام القاهرة السينمائي

أمير عيد ومحمود العسيلي
أمير عيد ومحمود العسيلي

تألق المطرب محمود العسيلي وأمير عيد في غناء دويتو بختام القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، حيث اشتعل المسرح بأغنية 'دنيا جديدة' التي أثارت أزمة بينهما في الفترة الأخيرة عبر السوشيال ميديا.

وكانت قد أوضحت مصادر مقربة من فريق الأغنية في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن ما حدث بين المطربين كان باتفاق بينهما لعمل دعاية وترويج حتى تصل الأغنية إلى نسبة مشاهدة كبيرة من قبل الجمهور، موضحا أن الأغنية ستكون دويتو بينهما.

دعاية للأغنية وترويج لها.. خناقة بين محمود العسيلي وأمير عيد على السوشيال ميديا بسبب "دنيا جديدة'

وأردفت المصادر، أن المطربين حققا ما كانا يريدانه من خلال السوشيال ميديا، حيث تعتبر هى المحطة الكبيرة في ترويج أي عمل، من خلال الخلافات والمشادات التي تحصل بين أي طرفين.

البداية بدأت بنشر المطرب أمير عيد تدوينة كتب فيها: 'أنا بحترم عسيلي جدا بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته وقريبا.. دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم'.

ورد عليه محمود العسيلي في تدوينة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر: 'یا أمير.. أنا كمان بحترمك.. واللى عارفه أنك مش ممكن تاخد حاجة مش بتاعتك أو تعمل مشاكل مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا، عمومًا بس حابب أعرفك وأعرف جمهورك العظيم إنه مش تشابه أسماء.. وإن الأغنية بتاعتى هو ينفع أروح أصور أغنية مش بتاعتيى؟ عموما بالتوفيق يا محترم'.

فيما شارك أمير رد محمود العسيلي بموقع فيس بوك وكتب: 'تمام.. الأيام هتبين مين فين الصح'.

WhatsApp
Telegram