اعلان

محمود حميدة يكشف عن فضائح مثيرة في حياته مع وفاء الكيلاني (فيديو)

محمود حميدة
محمود حميدة

يحل الفنان محمود حميدة، ضيفا في برنامج 'السيرة '، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة 'Dmc'، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ليتحدث عن مهنة التجارة التي عمل بها قبل دخوله مجال التمثيل.

وكشفحميدة خلال بوروم الحلقة عن ذكرياته مع الفنان أحمد زكي، كما طلبت وفاء الكيلاني من محمود حميدة، أن يتحدث عن فضائحة وما هو عنوان سيرته إذا أقبل على كتابة مذكراته.

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

وشارك النجم محمود حميدة، في فيلم 'الغسالة'، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول 'عمر' دكتور في كلية العلوم، يستخدم 'الغسالة' كآلة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلي الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

والفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم،وخارجي لشركة Nstars، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟