اعلان

بعد حصولها على 270 ألف جنيه من أحمد سعد.. سمية الخشاب ترقص في الجيم (فيديو)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام'، وهي ترقص وتتمايل على الموسيقى خلال تواجدها في الجيم، معلقة: 'سعيدة كوني روح حرة'.

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

يأتي ذلك بعدما أصدرت محكمة أسرة سيدى جابر في الإسكندرية بمجمع محاكم محمد كريم، حكمًا في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد، لحصولها على المتعة والعدة خلال فترة جوازها منه، بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهر، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

وكانت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد رفضا التصالح فى القضية المنظورة وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

كانت أقامت الفنانة سمية الخشاب دعوى قضائية في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التي تفيد بعدم حصولها علي مستحقاتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟