اعلان

بعد احتراق سيارته.. هل أحمد حسن وزينب يُقلدان اليوتيوبر الروسي لتحقيق مكاسب مالية؟ (فيديو)

 أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

فوجئ الجمهور في منتصف الليل بخروج اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، بفيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وهو يعرض احتراق سيارته، مشيرًا إلى أنها كادت أن تنفجر به أثناء تواجده بداخلها برفقة زوجته زينب وابنتهما إيلين.

احتراق سيارة احمد حسن وزينب

شكك متابعو أحمد حسن وزينب في أن يكون احتراق سيارتهما بالصدفة، مشيرين إلى أنه قد يكون أحمد حسن أراد تقليد اليوتيوبر الروسي ميخائيل ليتفين الذي نشر فيديو أثناء إحتراق سيارته التي تنتمي لنفس الشركة التي ذكرها اليوتيوبر المصري في الفيديو.

الجمهور يهاجم اليوتيوبر

من التعليقات التي تلقاها اليوتيوبر أحمد حسن على فيديو حرق سيارته: 'يعنى أنت العربية بتولع وخت التليفون معاك علشان تصورها زكى جدا ده اللي بيحصله كارثة بيفكر فى نفسه الأول وبعدين قاعد تذكر مرسيدس سى كي ال ايه لا ده أنت عايز الموديل ده ربنا يعوض عليك'، و'يعنى أنت كل اللى شاغل بالك نوع العربيه وتمنها يا عم ما تحمد ربنا إنك بخير انت ومراتك وبنتك وبلاش الشو اللي كل دماغك ده انت انسان مستفز جدا عمال تعيد فى نوع العربية وفى تمنها ما في داهيه أي حاجه بعد بنتك ومراتك'.

سيارة أحمد حسن وزينب

وربطت إحدى متابعات أحمد حسن أيضًا الواقعة بواقعة اليوتيوبر الروسي، وكتبت: 'لا حول ولا قوه الا بالله بس انت بتقول نوع العربية عشان تاخد تعويض زي الروسي اللي ولع في عربيته والشركات وأصحاب مصانع العربيات جابت للشخص ده أحدث موديلات العربيات لو فعلا نيتك كده في لله الأمر من قبل ومن بعد'.

ومن التعليقات التي جاءت أيضًا: 'طيب احمد ربنا انك طلعت على خير انت ومراتك وبنتك وكان الأهم إنك تتصل بمطافي باسعاف أهم من اللايف وراجع نفسك وراجع مصدر فلوسك عشان ربنا يكرمك بصرف النظر إني حاسه إن الموضوع في حاجه غريبة'.

ما قصة اليوتيوبر الروسي؟

بدأت القصة مع اليوتيوبر الروسي الشهير ميخائيل ليتفين عندما أحرق سيارته الرياضية الغالية الثمن ونشر الفيديو عبر قناته التي يتابعها من خلالها أكثر من 5 ملايين مشاهد، وبرر ميخائيل هذه الفعلة بأن سيارته كان بها عطل فذهب إلى مركز الصيانة أكثر من مرة ولازال العطل مستمر.

بعد محاولته للتواصل مع وكلاء السيارة في ألمانيا بلد المنشأ لم يجد استجابة، فقرر اليوتيوبر الروسي بأن يحرق السيارة احتجاجًا منه على ما حدث معه وصورها ونشرها ليتم تعويضه بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram