اعلان

مي عمر تتصدر تريند تويتر بعد الحلقة الأولى من "لؤلؤ".. ومتابعون: "عرفتي تقنعي الجمهور"

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

حقق مسلسل 'لؤلؤ' التي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، نجاحًا كبيرًا في الساعات الماضية، بعد طرح الحلقة الأولى منه على فضائيتي 'on'و 'mbc ليتصدر تريند تويتر بعدما أشاد به عدد كبير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

وتفاعل عدد من المتابعين عبر موقع التديونات القصيرة 'تويتر' حيث كتب أحدهم: '‏‎الله أكبر عليكي ما شاء الله.. أول حلقة ومش عايز المسلسل يخلص بجد عظمة عظمة عظمة يا مي'، وكتب متابع ثان:'‏‎مسلسل لؤلؤ يا حلاوتك يا مي يا عمر'، وعلق ثالث: 'الديكور والإضاءة واللبس والشياكة عاملين منظر حلو'، وكتب متابع آخر: 'شابوه النجمة مي عمر عرفت إزاي تقنع الجمهور من أول حلقة.. دور جديد ومختلف'.

تدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤتدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

والحقيقة أن ذلك النجاح لم يكن جديدا على النجمة مي عمر التي أبهرت متابعيها بدورها في مسلسل الفتوة وقبلها مسلسل ولد الغلابة في دور مريم، حتى في أول ظهور لها بدور شهد من مسلسل الأسطورة الفتاة التي تحب شاب في كلية الحقوق وتتزوجه لتلقى حتفها على يده.

تدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤتدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

وأظهرت الحلقة الأولى مستوى جيد للصورة والإضاءة وكذلك الديكورات، حيث جاء ديكور فيلا 'لؤلؤ' فخماً ليتناسب مع طبيعة الشخصية التى وصلت إلى مكانة غير مسبوقة من النجومية وامتلاكها أموالاً لا تعد وتحصى، ليكون على الجمهور انتظار الحلقة الثانية لمعرفة ماذا حدث لـ'لؤلؤ' ومن أين بدأت حكايتها.

تدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤتدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

وحادث محاولة قتل 'لؤلؤ' كشف العديد من الأمور حولها، فيبدو أن مشوار النجاح الذى وصلت له، كوّن لها العديد من الأعداء، ليظهر فى المستشفى أشخاص عديدة جميعهم تربطهم علاقة بـ 'لؤلؤ'، ومؤكد أن أحدهم متورط فى محاولة قتلها سواء نرمين الفقى لما بيمنهما من عداوات، وأحمد زاهر الذي ادعى أنه زوجها إلا أن الحقيقة هي وجود قصة حب سابقة مع لؤلؤ، ومحمد الشرنوبي حبيب لؤلؤ، وهيدي كرم زوجة أحمد زاهر.

تدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤتدوينات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

مسلسل 'لؤلؤ' تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل